المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الأوروبي| رين يستقبل أرسنال في غياب النني

الخميس 07/مارس/2019 - 07:59 ص
محمد الهليس
طباعة

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً على ستاد رين الفرنسي، اليوم، ضمن مباريات الذهاب لدور ال16 من منافسات الدوري الأوروبي.

أرسنال يبدأ رحلة البحث عن لقب أوروبي ضد رين

واستعبد أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، النجم المصري محمد النني من قائمة الفريق المتجهة إلى فرنسا، في ظل تواجد معظم القوام الأساسي للفريق.

ويأمل الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على ستاد رين في معقله وتسهيل مهمة الصعود مبكراً كخطوة أساسية في رحلة البحث عن التتويج بالدوري الأوروبي، فيما يأمل أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتميز ستاد رين بحصولة على فترة راحة أكبر من منافسه أرسنال، حيث تم تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره نيم، في إطار منافسات الدوري الفرنسي، بينما خاض رفاق المدرب إيمري مباراة قوية أمام توتنهام، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدرب الأسباني أن هذا لا يعد عذراً أو سبباً لتراجع الأداء خلال المباراة، مؤكداً في السياق ذاته أن الفريق اعتاد على خوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

ويعاني فريق أرسنال من عدم ثبات الأداء في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى النتائج السلبية المتكررة مما جعل الفريق بالمركز الخامس من جدول الترتيب، فيما يحتل ستاد رين المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضاً:إنفوجراف| هاري كين الهداف التاريخي لمبارايات أرسنال وتوتنهام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads