المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد شوبير يوجه صدمة لجهمور المصري

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:43 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أنس عبد الغني
طباعة
صدم الاعلامى أحمد شوبير جمهور النادي المصري بعدما أعلن أن ملعب بورسعيد لن يستضيف مباريات بطولة الأمم الإفريقية، والذي ستقام في الصيف المقبل.

ستاد النادي المصري يستبعد من بطولة أمم إفريقيا

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت: أن ملعب النادي المصري يحتاج إلى 6 شهور من أجل ترميمه وإعادة إصلاحه من جديد، وهو ما يشهد صعوبة فى تجهيزه وهذا ما قدمه المهندسون المسئولون عن تجديده.

وكانت قد عاينت لجنة هندسية استاد بورسعيد، اليوم الأربعاء، لحسم موقف المدرج البحري من استقبال الجماهير، خلال بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكانت لجنة هندسية تابعة لجامعة القاهرة، قد أكدت وجود شرخ بالمدرج البحري للاستاد، وهو ما يجعله غير صالح لاستقبال الجماهير.

وستحسم اللجنة الهندسية الحالية القرار النهائي، بشأن موقف الاستاد من البطولة.

وتنظم مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تقام في الصيف القادم بعد سحب التنظيم من الكاميرون بسبب عدم جاهزية البنية التحتية والملاعب الخاصة بالبطولة.

ويتأهل إلى البطولة 24 فريقًا يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة إلى دور الـ16 بالإضافة إلى أفضل 4 توالت.

ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح يوم 15 يونيو المقبل، والمباراة النهائية في 13 يوليو 2019، وتوج منتخب الكاميرون باللقب الأخير في 2017 على حساب الفراعنة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads