المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» يستعد لتوزيع مواد غذائية على الفقراء بسوهاج

الخميس 07/مارس/2019 - 07:12 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
تستعد أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن سوهاج، برئاسة رشاد عبد الغنى، وإشراف المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء محمد مصطفى، أمين الحزب بسوهاج لتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الفقيرة بمركز المنشاة.

وأكد رشاد عبد الغني، انه تحتوى الكرتونة الواحدة من الـ 1000 كرتونه التى سيتم توزيعهاعلى كميات من المكرونة، والارز، والسكر، والشاي، والسمن، والصلصة، وعلب سردين، وذلك للتوزيع على الاسر الفقيرة والاكثر احتياجا بقرى مركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

وأضاف أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن سوهاج، انه يتم التحري بدقة في عملية التوزيع عن طريق أعضاء الحزب ممن لهم خبرة فى ذلك المجال، وبعض العاملين بالمجال الخدمي والاجتماعي بتلك القري حتى تصل إلى المستحقين، ليواصل الحزب خدماته لأبناء المركز من خلال توفير جميع سبل الدعم بكافة الطرق والوسائل.

جاء ذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حياة كريمة لشعب عظيم وانطلاقا من الدور المجتمعي الذى يقدمه حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن. 

وأضاف رشاد عبد الغنى، أمين قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن بقيادة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا وغير القادرين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads