المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|إحتفال جماهير«Man United» حول العالم عقب الريمونتادا

الخميس 07/مارس/2019 - 10:15 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع فريق«Man United» الإنجليزي قلب الطاولة علي نظيره باريس سان جيرمان في المباراة الدرامية التي جمعت كلا الفريقين علي ملعب حديقة الأمراء في دوري الأبطال

سيناريو درامي لمباراة باريس سان جيرمان ضد «Man United»

بادر الضيوف بالتهديف عن طريق روميلو لوكاكو الذي إستغل خطأ ساذج من تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان، ليخطف الكرة وينفرد بالمخضرم الإيطالي جيجي بوفون ويسجل أولي أهداف المباراة، وينجح في تقليص الفارق لهدف واحد في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء .


فيما أدرك بيرنات مدافع أبناء العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان هدف التعادل ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ12 من عمر الشوط الأول من اللقاء . 

وذلك بعدما تلقي كرة عرضية سحرية من جانب الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، لينجح بيرنات في هز شباك مانشستر يونايتد والعودة لنقطة التعادل . 

قبل أن يعود روميلو لوكاكو تسجيل ثاني الأهداف له ولفريق مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ، وذلك بعدما قام ماركوس راشفورد بالتسديد علي مرمي باريس سان جيرمان، قبل ان يتصدي لها بوفون برعونة وتهتدي للبلدوزر البلجيكي روميلو لوكاكو الذي بدور سجل ثاني الاهداف في الدقيقة 30 من عمر اللقاء . 

فيما كان النجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد صاحب هدف الريمونتادا التاريخية لليونايتد، وذلك بعدما لجأ الحكم لتقنية الفيديو "الفار" خلال الدقيقة الأولي من الوقت الضائع، ليحتسب ركلة جزاء قاتلة للفاريق الباريسي . 

إلا أن راشفود استطاع تسجيل هدف المستحيل وهز شباك بوفون من علامة الجزاء في الدقيقة 3+90، ليعلن تأهل شياطين مانشستر بريمونتادا تاريخية من الباب الكبير لـ«دوري الأبطال » . 

وترصد لكم بوابة المواطن إحتفالات جماهير مانشستر يونايتد بـ«الريمونتادا» التاريخية ضد باريس سان جيرمان

هزه أرضية من مشجعي «Man United» عقب التأهل التاريخي ضد باريس

إحتفالات بعض مشجعي مانشستر يونايتد في كينيا بعد الريمونتادا والتأهل لربع النهائي :- 

جماهير«Man United» الإنجليزية والفرنسية بباريس لحظة تسجيل هدف التأهل:


احتفالات هستيرية لجمهور «Man United» في أحد الحانات بعد الفوز و التأهل :-

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads