المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| علي ربيع و ولاء الشريف من كواليس فكرة بمليون جنيه

الخميس 07/مارس/2019 - 10:23 ص
مريم خالد
طباعة
نشر الفنان علي ربيع من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه مع الفنانة ولاء الشريف من كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعلق علي ربيع علي الصورة قائلا: «العروسة، من كواليس مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019، انتظرونا... أكرمنا يارب».

وتدور قصة مسلسل "فكرة بمليون جنية" حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع انها ممكن تحل كل مشاكله، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة، وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل «فكرة بمليون جنيه» يجسد بطولته كل من علي ربيع، صلاح عبدالله، صابرين، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ملك قورة، أحمد سلطان، خالد كمال، وليد فواز، محمد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان.

ويعد مسلسل "سك علي أخواتك" هو اخر عمل درامي قدمه علي ربيع، والذي تم عرضه في شهر رمضان السابق، وحقق نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول شاب ريفي بسيط، يعرف أن والده مازال علي قيد الحياة وأنه شخص ثري،فينتقل إلي العيش مع أسرته الجديدة ويحاول من خلال الأحداث كسب ثقتهم وحبهم، وهو من بطولة علي ربيع، هنا الزاهد، سهر الصايغ، سلوي خطاب، صلاح عبدالله، إخراج وائل إحسان.

وفي سياق مختلف يعتبر مسلسل " أبو العروسة" ومسلسل "كارمن" هما آخر عملان دراميين، للفنانة ولاء الشريف وجسدت في الأول شخصية زينة إبنة سيد رجب وسوسن بدر، وجسدت في الاخر شخصية يارا الفتاة الطائشة، ومازال المسلسلان يعرضان على قنوات التليفزيون المفتوحة لأول مرة في الفترة الحالية.

اقرأ أيضا| على ربيع وصلاح عبد الله من كواليس فكرة بمليون جنيه

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads