المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حادث الجيزة .. مصادر أمنية تؤكد ملاحقة العناصر الإرهابية

الخميس 07/مارس/2019 - 10:41 ص
شيماء حسن
طباعة
قالت مصادر أمنية بـ « وزارة الداخلية »، أنه جاري متابعة  تبادل إطلاق نار على طريق دائري الجيزة  الذي وقع صباح اليوم الخميس بين قوات الأمن و عناصر إرهابية في الجيزة .

إطلاق نار على طريق دائري الجيزة 
وفي تفاصيل  واقعة إطلاق نار على طريق دائري الجيزة  قالت المصادر الأمنية إنه تحركت قوة أمنية من ضباط الأمن الوطني و الأمن العام لضبط مجموعة من العناصر الإرهابية التي بادرت بإطلاق النار مع الأمن خلال ملاحقة الإرهابيين بالطريق الدائري بالجيزة، لقي اثنان منهم مصرعهم، وأصيب ضابط شرطة، مضيفا باستمرار الملاحقة حتى الساعة لضبط العناصر الفارة بعد إحكام السيطرة على بقية العناصر.


عناصر إرهابية في الجيزة 
وأكد المصدر قيام مأمورية من ضباط الأمن الوطني والأمن العام بوزارة الداخلية، لمداهمة أوكار عدد من العناصر الإرهابية بالجيزة، والوارد بشأنهم معلومات باستعدادهم للقيام بعمليات عدائية ضد الدولة.

وقال المصدر الأمني لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أنه سقط عدد من القتلى الإرهابيين بينما أصيب ضابط، في واقعة «إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري».

وأوضح المصدر الأمني أنه تم القضاء على عناصر إرهابية في الجيزة، والتي تبادلت إطلاق النار مع رجال الأمن على طريق الجيزة الدائري بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن حادث إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري في بيان تفصيلي من وزارة الداخلية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads