المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لم يحضر أحد» غياب الجمهور عن عرض أفلام قصيرة بمهرجان شرم الشيخ

الخميس 07/مارس/2019 - 03:08 م
طباعة
شهد مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما الآسيوية غياب الجمهور عن عرض أفلام قصيرة، وكان ملحوظًا جدًا وغريب عن مهرجان مثل هذا المهرجان السينمائي الكبير.

أسباب غياب الجمهور عن عرض أفلام قصيرة بمهرجان شرم الشيخ
أُقيم مساء أمس الأربعاء، عرض للأفلام القصيرة، على هامش فعاليات مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، وأقيم العرض في صالة العرض المكشوف،ولكن شهد هذا العرض غياب الجمهور المشاركين في المهرجان، ويرجع السبب في ذلك الغياب إلى عرض الأفلام في مكان غير ملائم، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة وبرودة الجو.

وكان العرض لأحد الأفلام القصيرة وهو فيلم "الصدام"، والذي واجه أزمة في العرض فلم يحضره سوى بضع أشخاص، فقد تأثرت جودة العرض نتيجة ارتفاع صوت الموسيقى داخل أرجاء المنتجع السياحي الذي يشهد عرض العمل.

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة التي واجهها مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما الآسيوية، بل أنه يواجه العديد من المشكلات والتي يحاول القائمون على التنظيم السيطرة عليها، وبالأخص مشكلات عدم الالتزام بالمواعيد.

يُذكر أن افتتحت يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس الجاري، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما الأسيوية في دورته الثالثة، وبدأ المهرجان بوقوف الحضور دقيقة حداد على روح ضحايا حادث رصيف 6 بمحطة مصر.

وحرص على التواجد في مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة إسعاد يونس الرئيس الشرفي للمهرجان، الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، الفنانة عبير صبري والتي جاءت ضمن أعضاء لجنة التحكيم، والفنان محمود قابيل، الكاتب مدحت العدل، أحمد وفيق، عمرو عابد، هالة صدقي، مادلين طبر، أحمد مجدي، أحمد علي.

اقرأ أيضًا: افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما بدقيقة حداد على أرواح ضحايا محطة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads