المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث الجيزة| مصرع 4 إرهابيين من حركة حسم في تبادل إطلاق نار

الخميس 07/مارس/2019 - 11:26 ص
شيماء حسن
طباعة
أعلنت وزارة الداخليه عن مصرع أربعة من العناصر الإرهابية، فى تبادل إطلاق النيران فى الجيزة صباح اليوم، وعثر بحوزته على مواد متفجرة وبعض أدوات التصنيع مادة « r-salt »، كيس رولمان بلى، 3 جهاز ريموت 2 قناع غاز، وذاكرة تخزين فلاش ميمورى، وبعض الأوراق التنظيمية الخاصة بالجماعة الأرهاربية، وبندقية آلية، أفارول أعمال، 2 خوذة».
 
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتتوالى نيابة أـمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري

وقال المصدر الأمني لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أنه سقط عدد من القتلى الإرهابيين بينما أصيب ضابط، في واقعة «إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري».

عناصر إرهابية في الجيزة
وأوضح المصدر الأمني بوزارة الداخلية، أنه تم القضاء على عناصر إرهابية في الجيزة، والتي تبادلت إطلاق النار مع رجال الأمن على طريق الجيزة الدائري بالتزامن مع احتفالات يوم الشهيد.

أعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل أحداث الجيزة التي شهدت تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة ، المتورط فيها عناصر حركة حسم الإرهابية .

أحداث الجيزة 
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها حول أحداث الجيزة  أنه لقي  مصرع أربعة من العناصر الإرهابية من حركة حسم  فى تبادل إطلاق النيران على الطريق الدائري بالجيزة صباح اليوم.

حركة حسم 
وتابعت وزارة الداخلية في  بيانها التفصيلي بشأن أحداث الجيزة ، أنه عثر بحوزة العناصر الإرهابية من حركة حسم  المتورطة في اشتباكات الطريق الدائري بالجيزة على  مواد متفجرة وبعض أدوات التصنيع مادة "r-salt "، كيس رولمان بلى،3 جهاز ريموت 2 قناع غاز، وذاكرة تخزين فلاش ميمورى، وبعض الأوراق التنظيمية الخاصة بالجماعة الأرهاربية،3 بندقية عيار اليه ناري، أفارول أعمال،2 خوذة " .

الطريق الدائري بالجيزة
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتتوالى نيابة أـمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

وكانت أكد مصدر أمني لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أنه سقط عدد من القتلى الإرهابيين بينما أصيب ضابط، في واقعة «إطلاق نار على طريق الجيزة الدائري».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads