المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل إعلام تعلن احتجاز روسيا لأمريكيين.. والسبب

الخميس 07/مارس/2019 - 11:46 ص
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وسائل إعلامية احتجاز روسيا لأمريكيين، قاما بدخول البلاد، بطريقة غير شرعية عبر الحدود، وذلك بحسب بيان تناقلته وسائل الإعلام العالمية نقلاً عن خارجية موسكو. 

ومن جانبها قالت الخارجية بموسكو، عن احتجاز روسيا لأمريكيين، أن الأمر تم فى نوفورسيسك، وذلك بسبب اجتيازهما حدود البلاد على نحو غير شرعي. 

كما نصحت وزارة الخارجية الروسية، وسائل الإعلام العالمية والمحلية، بتوجيه "أسئلة محددة" إلى وكالات إنفاذ القانون الروسي بشأن احتجاز الأمريكييين. 

يجدر بالذكر إن محكمة مقاطعة بريمورسكي فى نوفوروسيسك، في وقت سابق، أدانت اثنين من المواطنين الأمريكيين بانتهاك نظام العبور فى البلاد. 

يأتي هذا فى الوقت الذي ظهرت فيه على الموقع الإلكتروني لذات المحكمة، بيانات حول قضايا الانتهاك الإداري لنظام الحدود، من قِبل المواطنين الأمريكيين، غاغي ديفيد أودو، وبودوفسكي كول ديفيد، ومخالفتهما الفقرة 2 من المادة 18.8 من القانون الإداري للاتحاد الروسي. 

وسائل إعلام تعلن احتجاز روسيا لأمريكيين.. والسبب 
يذكر إن كنيسة يسوع المسيح، أعلنت منذ ايام، احتجاز اثنين من متطوعيها، وأفاد التلفزيون المحلي هناك بذات البيانات. 

ومن جانبها، أعلن السكرتير الصحفي لرئيس روسيا، دميتري بيسكوف، وذلك ردًا على طلب الصحفيين التعليق على تقارير حول اعتقال مواطنين أمريكيين اثنين، اعلن انه ليس لديه معلومات عن ذلك. 

وسائل إعلام تعلن احتجاز روسيا لأمريكيين.. والسبب 
وتعد كنيسة يسوع المسيح، منظمة دينية تنتمي إلى فرع المورمونية. أسسها جوزيف سميث في عام 1830 ، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة سولت لايك  في الولايات المتحدة الأمريكية. ولها رعايا ومعابد في العديد من دول العالم، بما في ذلك في روسيا.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads