المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمم إفريقيا2019| قد يتم استبعاد «استاد بورسعيد» من البطولة

الخميس 07/مارس/2019 - 12:01 م
كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية 2019
مصطفى صابر
طباعة
صرح مدير بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 محمد فضل،أنه قد يتم استبعاد ملعب استاد بورسعيد من استضافة مباريات البطولة،سلامة الجماهير هي مهمتنا الأولى .

 قد يتم استبعاد «استاد بورسعيد» من البطولة
 
ويُعد استاد بورسعيد ضمن 6 ملاعب تستعد لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2019 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ.

وقال فضل في تصريحاته: «ننتظر الرأي النهائي والتقرير الخاص بحالة استاد بورسعيد من جانب الخبراء والمهندسين والجهات المختصة، لتحديد هل سيستضيف مباريات البطولة أم سيتم استبعاده».

وتابع مدير البطولة  : «بالطبع نتمنى أن تكون مدينة بورسعيد ضمن المدن المستضيفة للحدث الكبير، وكل مدن مصر بالتأكيد، لكن في النهاية هناك أولويات بالنسبة لنا، لن نخاطر بحياة أي شخص بكل تأكيد».

واكمل : «لو هناك إمكانية لإصلاح المشكلة التي تتواجد في ملعب بورسعيد، بالتأكيد سوف يكون الملعب ضمن الملاعب المستضيفة للبطولة وسنكون سعداء بهذا الأمر، استاد بورسعيد مهم بالنسبة لنا بالتأكيد».

وأردف :  «اذا كان هناك ما يعوق اصلاح المشكلة في الوقت المناسب، بالتالي ستكون تلك هي إرادة المولى عز وجل وسيتم استبعاد الملعب من البطولة والإعلان عن البديل، كما قلت، لن نخاطر بأي فرد، سلامة الجميع أولويتنا».
 
وانهى: «نحن علمنا بوجود مشكلة بأحد مدرجات الملعب، ننتظر التقرير النهائي من الجهات المختصة بهذا الشأن لكي يتم اتخاذ القرار النهائي».

كما يذكر حدد اتحاد الكرة 8 ملاعب لاقامة مباريات بطولة كأس امم افريقيا 2019 المقرر لها يونيو المقبل، حال موافقة الكاف على طلب استضافة البطولة.
 
وتقدمت مصر بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لتنظيم البطولة بعد سحب الكان من الكاميرون.
 
والملاعب الثمانية هي:  «القاهرة -السلام -الدفاع الجوي -الكلية الحربية- برج العرب -اسكندرية - اسماعيلية - الجيش بالسويس»
 
كما تقرر ان تكون البطولة مقامة علي 4 مدن هي «القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس»،بينما ستكون استادات بتروسبورت وجهاز الرياضة العسكري والمقاولون العرب لاستضافة التدريبات للمنتخبات المشاركة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads