المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيحمونا ازاي.. الداخلية تحتفل بـ اليوم العالمي للحماية المدنية

الخميس 07/مارس/2019 - 01:48 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
احتفلت وزارة الداخلية، بـ اليوم العالمي للحماية المدنية، تحت شعار "سلامة الأطفال مسؤوليتنا"، وذلك بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية.

اليوم العالمي للحماية المدنية
وعرض برنامج 8 الصبح المذاع عبر فضائية " dmc" احتفالية وزارة الداخلية بـ اليوم العالمي للحماية المدنية تحت شعار "سلامة الأطفال مسؤوليتنا" بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية والقوات المسلحة والمختصين في مجال الحماية المدنية، وذلك بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية.

اليوم العالمي للحماية المدنية
ويأتي احتفال وزارة الداخلية بـ اليوم العالمي للحماية المدنية، في إطار تعزيز الثقة لدى المواطنين في الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لحماية المواطنين، وعرض قدرات ومهام أجهزة الحماية المدنية التي تقدمها للمواطنين بشكل سريع وفعال، بالإضافة إلى تقدير حجم التضحيات والجهود التي يبذلها رجال الحماية المدنية لحماية الأرواح والممتلكات.

اليوم العالمي للحماية المدنية
وافتتحت احتفالية وزارة الداخلية بـ اليوم العالمي للحماية المدنية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الحماية المدنية، ثم شهد الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الأبرار.

اليوم العالمي للحماية المدنية
من جانبه، ثمن مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، خلال كلمته في الاحتفال بـ اليوم العالمي للحماية المدنية، جهود الوزارة في سبيل حماية الأرواح والتصدي للكوارث، كما نقل تحيات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لجميع الحضور والعاملين في الحماية المدنية بمناسبة الاحتفال.

فعاليات الاحتفال بـ اليوم العالمي للحماية المدنية
وتضمنت فعاليات الاحتفال بـ اليوم العالمي للحماية المدنية عرض فيلم وثائقي عن دور الحماية المدنية في المجتمع، فضلًا عن تفقد معرض المعدات والتجهيزات الحديثة المستخدمة في مجالات الحماية المدنية "إطفاء، مفرقعات، إنقاذ بري، إنقاذ نهري".

 اليوم العالمي للحماية المدنية
وعلى هامش الاحتفال بـ اليوم العالمي للحماية المدنية، كرم مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، بعض من أسر الشهداء والمصابين من رجال الحماية المدنية، بالإضافة إلى المتميزين من الضباط والأفراد من الشرطة، وذلك تقديرًا وعرفانًا بما قدموه من تضحيات من أجل رفعة الوطن.

اقرأ أيضًا.. محافظ المنوفية يشهد احتفال اليوم العالمي للحماية المدنية

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads