المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جورماهيا لـ«بوابة المواطن»: سنفجر مفاجأة أمام الزمالك إذ لم يتدخل التحكيم

الخميس 07/مارس/2019 - 12:29 م
محمد الزفتاوي
طباعة
هاجم لوردفيك أدودا الرئيس التنفيذي لـ فريق جورماهيا الكيني، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك الأحد المقبل في الجولة الخامسة من الكونفدرالية.

نادي الزمالك

وقال لوردفيك في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»: «بالفعل تقدمنا بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي بشأن إعادة مباراة نصر حسين داي في الجولة الماضية. الحكم سرق منّا هدفًا، ونريد أن نحصل على حقوقنا. هناك تحيز يتم بمنحنى متواصل، وكنا ضحايا في نيجيريا عندما لعبنا ضد لوبي ستارز، والأحد الماضي عندما لعبنا ضد حسين داي».

وواصل: «نحن لا نمانع في الخسارة طالما خسرنا داخل أرضية الميدان بالفوارق الفنية، ولكن لا يتم سرقتنا في أهداف حقيقية سجلها لاعبونا».

مبارة نصر حسين داي

وخسر فريق جورماهيا بهدف نظيف أمام نصر حسين داي في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على ملعب «5 جويلية» بالجزائر.

وأضاف بخصوص مباراة الزمالك: «لا أستعبد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض، لأن الجميع حققوا ذلك على ملعب الزمالك، فـ جورماهيا ليست استثنائية، إلا إذا لم يُستخدم ضدنا أفعال قذرة مثل ماحدث معنا في الجزائر».

وتابع: «نتوقع من مسؤولي التحكيم في مباراتنا ضد الزمالك أن يكونوا عادلين ومحترفين، وأن يتركوا الفريق الأفضل للفوز. بحيث لا يوجد تحيز واضح لأي فريق، لأن ذلك يجعل اللعبة الجميلة مشوهة السمعة».

ترتيب المجموعة

يذكر أن الزمالك يقبع في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويسعى للفوز على جور ماهيا على ملعب برج العرب، من أجل خطف وصافة المجموعة، فيما يتصدر نصر حسن داي المجموعة بـ 7نقاط، ويأتي فريق جورماهيا ثانيًا بـ 6 نقاط، ثم متذيل الترتيب بترو أتليتكو 4 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads