المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بعد إطلاق نار على الدائري بالجيزة.. تعليق مصطفى بكري لـ«بوابة المواطن»

الخميس 07/مارس/2019 - 12:20 م
بسنت عادل - تصوير: محمد جابر
طباعة
علق مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري ، على أحداث الجيزة الواقعة صباح اليوم، والتي شهدت تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة بين الشرطة وعناصر إرهابية.

تعليق مصطفى بكري عن إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة
وأكد مصطفى بكري في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» بعد وقوع أحداث الجيزة وتبادل إطلاق نار على الطريق الدائري وخلال تواجده في جلسة صلح بين عائلتي العزايم والتركاوي في الشوبك بالجيزة، أن هذا الاجتماع رسالة سلام.

وأوضح أنه جاء لحضور مراسم الصلح ليعلن رسالة إلى العالم بأكمله بأنه لن يستطيع دخيل أو إرهاب استغلال دماء المصريين، وإشعال النيران بين أبناء الوطن الواحد.

وأضاف مصطفى بكري أن أهل الشوبك اجتمعوا اليوم، ليعلنوا رسالة تسامح وعفو، وحتى يكون درسًا في التسامح والمحبة والعفو عند المقدرة ورسالة سلام منبعثة من المصريين للعالم بأكمله، لافتًا إلى أن تدخل أعضاء مجلس النواب عن المركز واجب فهم أبناء القرية.

كما أشار إلى أن ما يحدث في الشوبك الشرقي بمحافظة الجيزة اليوم، نتاج مجهود من القيادات الأمنية التي تتدخل قبل تفاقم الأزمات، كما أنه يدل على استيقاظ وحضور نواب الدائرة وارتباطهم بأهلهم والخوف على أبناء دائرتهم من الفتن وتغلغل الدم والفتن بينهم.

وكان وقع تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة بين قوات الأمن وعدد من العناصر الإرهابية المنتمين إلى حركة حماس، وأسفر عن إصابة ضابط ومقتل 7 إرهابيين، بالإضافة إلى إحباط قوات الأمن للمخطط الإرهابي لهذه العناصر بتفجير إحدى العربات في الجيزة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads