المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضربة اقتصادية لـ«ريال مدريد» بعد فضيحة أياكس

الخميس 07/مارس/2019 - 12:24 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
ودع فريق ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16 ، وذلك بعدما خسر في عقر داره ووسط جماهيره من نظيره أياكس، بالمباراة التي أقيمت في سانتياجو بيرنابيو .

كوارث الإقصاء الأوروبي تضرب ريال مدريد : 

وكان ريال مدريد قد فاز في مباراة الذهاب علي ملعب يوهان كرويف أمستردام بالأراضي الهولندلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق أياكس المفاجأة ويقلب الطاولة علي ريال مدريد في عقر داره ووسط جماهيره برباعية مقابل هدف واحد . 

وأشارت شبكة ABC | ضربة اقتصادية أيضًا، مع عدم العبور للدور القادم يفقد ريال مدريد 45 مليون يورو.

وأوضحت
ABC | عدم تكرار نجاح المواسم الثلاثة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا التي غزاها ريال مدريد في حقبة تاريخية ، الفائز بأربعة من آخر خمس نسخ ، خروجه ووفقًا لتوزيع الاتحاد الأوروبي الجديد لعائدات دوري أبطال أوروبا 2018/19 ، سيكلف الإقصاء في الدور 16 45 مليون يورو من الدخل الثابت .

وواصلت 
ABC | الوصول إلى الدور ربع النهائي يترك دخلاً قدره 10.5 مليون يورو، إلى الدور نصف النهائي 12 مليون يورو عند الحضور في النهائي 15 مليون من يورو بالإضافة إلى 4 مليون إضافات للبطل بجانب 3.5 مليون يورو عند المنافسة على السوبر الاوروبي . 

وعلي صعيد أخر بدأ فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مفاوضاته مع كلاً من الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو من أجل خلافة الأرجنتيني سانتيجو سولاري علي مقاعد البدلاء في ريال مدريد . 

حيث يري فلورنتينو بيريز أن زين الدين زيدان و جوزيه مورينيو هما الانسب علي الساحة العالمية لقيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة . 

إقرأ أيضاً : 
ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة مدوية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads