المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الخميس 7 مارس 2019

الخميس 07/مارس/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 7 مارس 2019.

حملات مكبرة لـ غلق المقاهي المخالفة في الشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة غلق المقاهي المخالفة، وعدم السماح لهم بالتعدي على الرصيف، وإحداث ضوضاء للمواطنين لتواجدها داخل الكتلة السكنية.

نقيب الفلاحين ببني سويف: أسعار القمح 2019 جيدة للمزارعين
قال سعد الدالي، نقيب الفلاحين ببني سويف، اليوم الخميس، إن الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن عن أسعار القمح 2019.

اعتدال الطقس الآن بالفيوم.. ومخاوف من التغيرات
تشهد حالة الطقس الآن الخميس، استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة بالفيوم، 21 درجة للعظمى، و10 درجات للصغرى، وتشهد طقسًا معتدلًا في درجات الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

محافظ القليوبية يعقد ورشة عمل حول تطوير القناطر الخيرية
عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، ورشة عمل حول تطوير القناطر الخيرية وطرق استغلالها من خلال تطوير المدينة واستعادة مكانتها على الخريطة السياحية.

صور| وكيل تعليم كفر الشيخ تفتتح المعرض الخيري لطلاب المدارس
افتتحت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الخميس، المعرض الخيري لطلاب المدارس، بالمدرسة الثانوية الزراعية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

«تربية دمنهور» تتصدر التصفيات النهائية في مسابقة هواوي العالمية
تصدرت كلية التربية جامعة دمنهور التصفيات النهائية في مسابقة هواوي العالمية لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2018/ 2019، التي تنظمها شركة هواوي العالمية لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

خطة عاجلة لمراجعة أعمدة الإنارة بالشرقية
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن خطة عاجلة لمراجعة أعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا مع تركيب عوازل بكافة الأعمدة وإلغاء نزلات الأسلاك، تفاديًا لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء خلال فصل الشتاء وأثناء سقوط الأمطار، حفاظًا على أرواح المواطنين، مؤكدًا على ضرورة توعية المواطنين بعدم الإقتراب من أعمدة الكهرباء أو ملامستها أثناء سقوط الأمطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads