المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى للإخوان: الإسلام ملوش علاقة بيك أنت خربت وشوهت الدين

الخميس 07/مارس/2019 - 07:39 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن حقيقة شعار جماعة الإخوان "الإسلام هو الحل" وكيف استخدمته الجماعة في أعمال الإرهاب والتخريب تحت شعارات الدين والإسلام.

الإعلامي أحمد موسى
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عناصر الإرهاب من أكثر المتاجرين في المخدرات وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية.

 الإعلامي أحمد موسى
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جماعة الإخوان تاجرت بكل شيء من تزوير أموال واستثمارات ومخدرات، معقبًا:" بيحللوا لنفسهم كل حاجه باسم الدين".

 الإعلامي أحمد موسى
وعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي تساؤل وإحصائية حول الموافقة على فصل الموظف المتعاطي للمخدرات. 

 الإعلامي أحمد موسى
وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب تطهير الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات خشية من الإهمال والكوارث التي يتسببون بها.

 الإعلامي أحمد موسى
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإحصائيات حول تعاطي المخدرات تؤكد أن النسبة تنخفض، بسبب جهود الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي.

 الإعلامي أحمد موسى
ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي أن حادث محطة مصر لابد من أن يكون إنطلاقة تطهير أجهزة الدولة من متعاطي المخدرات في الجهاز الحكومي وغيره.

 الإعلامي أحمد موسى
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة قامت بصرف 12 مليار جنيه لتحديث الإشارات، فضلًا عن 56 مليار جنيه تضخ فى هذا المرفق للحصول على نتائجه.

 الإعلامي أحمد موسى
ولفت الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن محمد صلاح الفرعون المصري، ساهم أيضا فى خفض النسبة بسبب الإعلانات التي يقدمها.

اقرأ أيضا.. فيديو| أحمد موسى: لازم نطهر الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads