المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفاندوفيسكي يمتدح كلوب قبل مواجهته في دوري الأبطال

الخميس 07/مارس/2019 - 01:17 م
محمد الزفتاوي
طباعة
امتدح روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ، يورجن كلوب مدرب ليفربول، قبل مواجهة الفريقين في الإسبوع المقبل، ضمن إياب دور الـ 16 لمنافسات دوري الأبطال.

ليفاندوفيسكي

وقال ليفاندوفيسكي خلال مقابلة صحفية مع الـ«بي بي سي» البريطانية: «أنا ممتن لكلوب في مسيرتي كلاعب لجعلي لاعب كرة قدم على أعلى مستوى. في أول موسمين لي في فريق بروسيا دورتموند، لم أكن حاسمًا على المرمى مثل الوقت الحالي، فبعد كل حصة تدريبية أقوم بأشياء إضافية، أسدد بالقدم اليمنى واليسرى، وأكرر حركات بعينها داخل الملعب. هذه أمور مهمة للغاية».

وأضاف: «كان ذلك شيئًا صعبًا في البداية أن آخذ ساعتين إضافيتين. أتذكر أول 6 أشهر في دورتموند، كان التدريب غاية في القوة، وكنت صغيرًا جدًا، وأردت أن أثبت للجميع أنني قادر على عطاء طاقة أكثر من 100% في كل دورة تدريبية».

ووجد ليفاندوفسكي صعوبة في التأقلم مع البوندسليجا في البداية، ولكن بعد تسجيله هدف بعد أول 9 مباريات فقط، انفجر بعد ذلك بإحرازاه 30 و 36 و28 هدفا في 3 مواسم متتالية. مما ساعد دورتموند على الفوز بلقب الدوري مرتين.
 
ووقع كلوب مع ليفاندوفيسكي لصالح بوروسيا دورتموند من فريق ليخ بوزنان مقابل 4 ملايين جنيه استرليني في عام 2010.

مواجهة الإياب وتصحيح المسار

ويتواجه فريقا ليفربول وبايرن ميونخ  في دوري الأبطال على ملعب «أليانز أرينا» في ألمانيا يوم 13 مارس المقبل، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، مما يجعل الكافة نوعًا ما مرجحة للفريق البافاري نسبة لخوض المباراة بأرضه وأمام جماهيره، ولكن يسعى كلوب مواصلة تصحيح المسار بعد فقدان صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads