المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هكذا وصف إياد نصار حياة الممثل

الخميس 07/مارس/2019 - 01:27 م
أمانى سلام
طباعة
كشف الفنان الأردني إياد نصار، عن أكثر الأشياء التي تجعله دائما يشعر بالقلق والخوف في حياته العملية والخاصة، خلال تواجده فى برنامج حفلة 11.

تحدث الفنان إياد نصار" خلال لقائه فى برنامج حفلة 11 المذاع عبر فضائية one مع الإعلامية سمر يسري عن شخصية الفنان وبالأخص الممثل ووصفه بالشخص كثير القلق موضحًا: " هو إحساس القلق ده الوحيد اللي بيحسه دايما الممثل.. شخص على طول قلقان من أى حاجة، من وأنت بـ تختار الشخصية اللي تقدمها، قلقان وأنت بتخلص العمل وينجح وبتفكر فى اللى بعده".

إياد نصار يكشف عن أسباب خوف على أبنائه

وأضاف" كل المشاعر اللى بتظهر للجمهور ويحبها الاحساس الوحيد الحقيقي لها هو القلق، لافتًا إلى أنه من الآباء الذين يخافون على أبنائهم بشكل مرضي، شارحًا ذلك بقوله " لانى بخاف عليهم من أبسط حاجة، وأوقات كتير بسافر وهما وأسيبهم فى البيت بكون قلقانه عليهم جدا".

وتابع" بحاول أن القلق ده ميظهرش ليهم، ميحسوش بيه"، لافتًا إلى أنه يتعصب عليهم في كثير من الأحيان، ولكنه يقوم بمصالحتهم ويتحدث إليهم بهدوء.

تجدر الإشارة إلى الفنان إياد نصار، قد شارك فى فيلم" إياد نصار" والذى انتشرت أقاويل حول فيلم رأس السنة، حيث قيل أن الرقابة على المصنفات المصرية تماطل في إعطاء صناع الفيلم تصريح العرض العام.

يلم رأس السنة تم تصوير بعض مشاهده داخل مدينة الغردقة، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج صقر من بطولة باقة من نجوم الفن ومنهم إياد نصار وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك،وعلي قاسم،وهدى المفتي، إلى جانب عدد ضيوف الشرف وهو من إنتاج فيلم كلينيك والتي أسسها المؤلف محمد حفظي، وشركة لاجوني فيلم برودكشن.

اقرأ أيضا
فيديو| إياد نصار: محمد رمضان حالة وأنصحه بهذا الشيء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads