المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحسن حالة نجل مها أحمد الصحية وتطمئن جمهورها : ربنا كريم

الخميس 07/مارس/2019 - 05:02 م
ميار محمود
طباعة
تحسنت حالة نجل مها أحمد الصحية، وطمأنت جمهورها عبر السوشيال ميديا، معربة عن شكرها لكل من دعموها بالدعاء له وتمنوا له الشفاء

نشرت الفنانة مها أحمد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمع عدد من صور ابنها أحمد معها ومع والده الفنان مجدي كامل، وفي الخلفية أغنية "سيدي الحبايب يا ضنايا" للفنانة الراحلة شادية، وعلقت مها على الفيديو قائلة: " االحمد لله ربنا كريم شكرًا لكل اللى دعوا لاحمد وسالوا عليه خرجنا من المستشفى على خير ربنا قادر على كل شيء".

أُصيب نجل مها أحمد والفنان مجدي كامل، بوعكة صحية نُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وشاركت مها جمهورها الخبر طالبة منهم الدعاء.

وعكة صحية لنجل مها أحمد وتطلب من الجمهور الدعاء

ونشرت الفنانة مها أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لنجلها أحمد، وهو في إحدى المستشفيات التي نقل إليها إثر وعكة صحية تعرض لها، وعلقت مها على الصورة قائلة: " "دعواتكم ربنا كريم، الحمد لله على كل شي، أحمد مجدي كامل".

تجدر الإشارة إلى أن أحمد هو النجل الأكبر في أبناء الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة، فهو يعاني من إعاقة جسدية وذهنية، فيما يعتبراه والديه منحة وهدية من الله وليس محنة، ولكن دائمًا ما تعبر مها عن حزنها الشديد بسبب مرضه، ودائما ما تطلب من الجمهور الدعاء له، متمنية من الله الشفاء له.


اقرأ أيضًا: فيديو| أغرب 3 مواقف لـ مها أحمد علي الهواء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads