المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن| شاب يستغيث من دمور بـ ملامح الوجه

السبت 09/مارس/2019 - 11:00 م
نداء انسانى .استغاثة
نداء انسانى .استغاثة
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
تستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن، للوقوف على حقوق المواطنين ومطالبهم والعمل على إيصالها للمسئولين.

فى حدث فريد من نوعه شاب يصاب بطلق خرطوش ويتدمر وجهه، وملامحه تخنفى وراء آثار الحادث،فيصبح صاحب وجه مشوه.

تستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن، للوقوف على حقوق المواطنين ومطالبهم والعمل على إيصالها للمسئولين.

قدم المواطن " رمضان عبدالعزيز الوكيل " والذى يقطن فى قليشان من إحدى قرى مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة نداء إستغاثة إلى الجهات المعنية حيث أصيب بطلق خرطوش فى وجهه، مما أدى إلى دمور كامل فى هيكل وعظام الوجه، وساهم فى تشويه معالم الوجه والفكين.

وأضاف " الوكيل " أنه قد حاول إجراء العديد من العمليات لكنها باءت بالفشل وأدت إلى تشوهات جما، وأخبره معظم الأطباء أنه بحاجة إلى بديلا صناعيا عن الأجزاء المشوهه،كالعين والوجه والفكين، ولكنها باهظة الثمن ولا يقوى على إجرائها، طبقا لحالته المادية.

وناشد " رمضان " المسئولين من الرئاسة والمجتمع المدنى ورجال الأعمال ومن لديه القدرة على أن يساعده أن يتواصل معه على هذا الرقم "01096935795"، مؤكدا أنه لا يحناج المال، ولكنه بحاجة إلى إجراء العمليات فقط.

وطالب " عبدالعزيز " باسترداد حقه من المشاكسين الذين أوصلوه إلى هذه الحالة، وقد حاولوا أن يؤدوا بحياته،مناشدا وزيرى العدل والداخلية وكل الجهات الأمنية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads