المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن| شاب يستغيث من دمور بـ ملامح الوجه

السبت 09/مارس/2019 - 11:00 م
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
تستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن، للوقوف على حقوق المواطنين ومطالبهم والعمل على إيصالها للمسئولين.

فى حدث فريد من نوعه شاب يصاب بطلق خرطوش ويتدمر وجهه، وملامحه تخنفى وراء آثار الحادث،فيصبح صاحب وجه مشوه.

تستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن، للوقوف على حقوق المواطنين ومطالبهم والعمل على إيصالها للمسئولين.

قدم المواطن " رمضان عبدالعزيز الوكيل " والذى يقطن فى قليشان من إحدى قرى مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة نداء إستغاثة إلى الجهات المعنية حيث أصيب بطلق خرطوش فى وجهه، مما أدى إلى دمور كامل فى هيكل وعظام الوجه، وساهم فى تشويه معالم الوجه والفكين.

وأضاف " الوكيل " أنه قد حاول إجراء العديد من العمليات لكنها باءت بالفشل وأدت إلى تشوهات جما، وأخبره معظم الأطباء أنه بحاجة إلى بديلا صناعيا عن الأجزاء المشوهه،كالعين والوجه والفكين، ولكنها باهظة الثمن ولا يقوى على إجرائها، طبقا لحالته المادية.

وناشد " رمضان " المسئولين من الرئاسة والمجتمع المدنى ورجال الأعمال ومن لديه القدرة على أن يساعده أن يتواصل معه على هذا الرقم "01096935795"، مؤكدا أنه لا يحناج المال، ولكنه بحاجة إلى إجراء العمليات فقط.

وطالب " عبدالعزيز " باسترداد حقه من المشاكسين الذين أوصلوه إلى هذه الحالة، وقد حاولوا أن يؤدوا بحياته،مناشدا وزيرى العدل والداخلية وكل الجهات الأمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads