المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| والدة الشهيد الطفل أبو زايد تروي تفاصيل جريمة الاحتلال

الخميس 07/مارس/2019 - 03:01 م
غزة - عامر الفرا
طباعة
شيعت جماهير غفيرة من أبناء الشعب الفلسطيني ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيد الطفل أبو زايد 15 عاماً والذي استشهد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي.

وانطلق موكب تشيع الشهيد الطفل أبو زايد، من مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة وصولاً إلى منزله الواقع في منطقة الزيتون شرق المدينة حيث ألقيت نظرة الوداع من قبل أمه وذويه قبل أن يصلى عليه صلاة الظهر والجنازة ويواري الثري.

وخلال التشيع وبحناجر غاضبة وصوت عالي هتف المشاركون بالجنازة بالرد والثأر لدماء الشهيد ولكل الشهداء الفلسطينين .

وقالت والدة الشهيد الطفل أبو زايد خلال تصريحات لمراسل "بوابة المواطن" فى قطاع غزة: أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف طفلها برصاصة في الرأس دون أن يشكل خطراً علىه بل تعمد قنصه.

وأضافت والدة الشهيد الطفل أبو زايد، أن نجلها كان في زيارة إلى أحد أصدقائه القريبين من المنطقة الحدودية لقطاع غزة و تفاجئت عندما علمت أنه أصيب من قبل الجيش الإسرائيلي وخبر استشهاده وقع عليها كالصاعقة.

وقالت وهي لا تتمالك نفسها من الدموع أن الاحتلال الإسرائيلي يقتل ويقصف ويعربد دون أن يحاسبه أحد بل يمعن في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني .

جماهير قطاع غزة تشيع جثمان الشهيد الطفل أبو زايد
وأشارت إلى أنه رغم إجراءات الإحتلال إلا أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامداً وصابراً حتى تحرير أرضه.

يشار إلى أن وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق من الليلة الماضية عن إصابة 4 فلسطينين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية بعدة صواريخ دون وقوع إصابات وألحقت أضراراً كبيرة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads