المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 7 مارس 2019

الخميس 07/مارس/2019 - 04:05 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 7 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

المشدد 14 عامًا لمتهم في قضية « فتنة الشيعة »
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم، المتهم «سعد محمود»، بالسجن المشدد لمدة 14 عامًا، في إعادة إجراءات محاكمته في القضية رقم 3117، والمعروفة إعلاميًا بــ « قضية فتنة الشيعة ».

الأمن يضبط أحد مروجي الأدوية مجهولة المصدر بالقليوبية
تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من ضبط أحد مروجي الأدوية مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحوزته 759 عبوة دواء مختلفة الأنواع ومجهولة المصدر بـ « محافظة القليوبية ».

مديرية أمن القاهرة تضبط عصابة قطاع طرق بالأوتوستراد
تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخليفة بـ « مديرية أمن القاهرة »، من كشف ملابسات واقعة سرقة عدد من رؤوس الماشية بطريق الأوتوستراد بالإكراه، وإعادة المسروقات.

سقوط قنصل شهادات جامعية مزورة بحدائق الاهرام
نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ، في ضبط أحد الأشخاص ؛ لقيامه بترويج شهادات جامعية مزورة بالجيزة.

ورصدت متابعة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام أحد الأشخاص على موقع «فيس بوك »بنشر مشاركات تتضمن إدعاء قدرته على توفير شهادات جامعية مزورة وذلك نظير مقابل مادي.

مديرية أمن القاهرة تقبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات
تمكنت مباحث مكافحة سرقات السيارات بـ مديرية أمن القاهرة من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي في مجال سرقة السيارات وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

تحت مسمى الإرهاب الإلكتروني.. القبض على «هاكر» يستبد سيدة
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص، المتهم في ممارسة الإرهاب الإلكتروني ضد عدد من المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي، ؛ حيث استولى على البيانات واستغلهم في ابتزازهم ماديًا.


ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بأسيوط
تمكنت إدارة البحث الجنائي بـ « مديرية أمن أسيوط »، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة البوابات الحديدية، بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة.

24 مارس.. أولى جلسات محاكمة مدير توريدات مجلس الدولة السابق
حدد المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة ، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 24 مارس لبدء محاكمة جمال الدين اللبان 54 سنة مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة السابق، لاتهامه بتحقيق كسب غير مشروع قدره 173 مليون و720 ألف و30 جنيه.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تهريب المواد المخدرة بمطار القاهرة
نجح قطاع الأمن الوطني، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لـ « مكافحة المخدرات » والجريمة، من إحباط محاولة تشكيل عصابي، لجلب كمية كبيرة من مخدر الهيروين وزنت أكثر من 5 كيلو جرام بمطار القاهرة الجوى.

أكاديمية الشرطة تشهد تخرج 83 قيادة أمنية أفريقية
شهدت أكاديمية الشرطه بمركز البحوث، حفل تخريج دورتين تدريبيتين للكوادر الأمنية من الدول الإفريقيه ، بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، في مجال « مكافحة الإرهاب » و«حراسة الشخصيات وتأمين المنشآت الهامة»، اشترك فيها 83 قيادة أمنية يمثلون 34 دولة أفريقية.


أحداث الجيزة | تفاصيل تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بـ « وزارة الداخلية » في القضاء على عناصر من حركة حسم الإرهابية في أحداث الجيزة التي شهدت تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة .

وقالت وزارة الداخلية إنه تم القضاء على 7 من عناصر حركة حسم الإرهابية ، في أحداث الجيز بعد إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads