المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوى العاملة ببنى سويف: إقامة ملتقى التوظيف لخريجي الجامعة قريبا

الخميس 07/مارس/2019 - 04:44 م
شعبان طه
طباعة
عقد عرفان الشافعي، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، لقاءا ببعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف، للتشاور حول إقامة الملتقى التوظيفي لشباب الخريجين من جامعة بني سويف، خلال الأيام المقبلة، بديوان عام القوى العاملة.

مديرية القوى العاملة ببنى سويف
وتستعد مديرية القوى العاملة ببنى سويف، لإقامة ملتقى التوظيف بجامعة بني سويف، لشباب الخريجين من الجامعة، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإيجاد العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة من خريجين الجامعة، بالعديد من التخصصات.

الملتقى التوظيفي لخريجين جامعة بني سويف

وأكد وكيل وزارة القوى العاملة ببنى سويف، على أن الملتقى التوظيفي لشباب الخريجين من الجامعة، يأتى ضمن خطة وزارة القوى العاملة، لتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، وكخطوة للعمل على توفير كافة المتطلبات الخاصة بالمصانع والشركات الإستثمارية من إحتياجاتها من الشباب.

الملتقى التوظيفي الأول 2019

وكانت القوى العاملة ببنى سويف، قد إفتتحت فعاليات الملتقى الأول للتوظيف لعام 2019، خلال الفترة الماضية، بحضور الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والمستشار هانى عبد الجابر، محافظ بني سويف، بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بمدينة بني سويف الرياضية.

وجاء ملتقى التوظيف الأول ببني سويف، بالتنسيق بين مديرية القوى العاملة، وحزب مستقبل وطن ببني سويف، لإيجاد آلاف من فرص العمل لأبناء المحافظة بكافة المصانع والشركات. 
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads