المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرض سيارة للبيع بثمن بخس تسبب في القبض على سارقيها

الخميس 07/مارس/2019 - 05:28 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة حلوان، من ضبط شخصان لقيامهما بسرقة سيارة ملاكي، ومسكن إحدى السيدات بأسلوب المفتاح الأصلي.

ورود معلومات لشرطة حلوان
فقدوردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها قيام شخصان بالتردد على منطقة عرب راشد، دائرة القسم لعرض سيارة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

تقنين الإجراءات القانونية
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأماكن اللازمة تم ضبط «مصطفى.ع.ع»، 35عاما، و«عبد العزيز.ث.م»، 31عاما، مقيمان بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهم سيارة ملاكي ليس لها مستندات ملكية.

اعتراف المتهمين بارتكاب الواقعة
بسؤالهما عن مصدر السيارة، اعترفا بسرقتها من محافظة الإسكندرية، بأسلوب «المفتاح الأصلي»، عقب الاستيلاء عليه، وتم ضبط «جهاز كمبيوتر محمول، مبلغ مالي»، قاموا بسرقتهم من داخل مسكن إحدى المواطنات، المقيمة بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية بأسلوب«التسلق»، وبتصرفهما فى جهاز الكمبيوتر « لاب توب » بالبيع بمحافظة الإسكندرية وإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

استدعاء المجني عليها
وباستدعاء المجني عليها تعرفت على السيارة واتهمتهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسيتم عرضهم على النيابة المختصة.

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفًا ومنعًا، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية المتخصصة في سرقة السيارات.

اقرأ أيضا: مديرية أمن القاهرة تقبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads