المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| فريد وأسمهان الأطرش على غلاف مجلة قديمة

الخميس 07/مارس/2019 - 07:56 م
أمل عسكر
طباعة
لكل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، ويوجد العديد من الصور النادرة التي ما زالت تنشر لأول مرة، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، وحكاية صورة اليوم لـ فريد وأسمهان الأطرش على غلاف مجلة.

حكاية صورة

ومن دفتر ذكريات النجوم والنجمات اليوم سوف نستعيد صورة نادرة من دولاب الفنانة أسمهان وفريد الأطرش، وهما على غلاف مجلة "الاثنين والدنيا" في عام ١٩٤١، بالأبيض والأسود بصورة قديمة ونادرة وتظهر فيه الملامح المتشابهة والمتقاربة لكل منهما.

و الاخ واخته يعتبران علامتين مميزتين في عالم الغناء والفن لا يمكن إغفالها، أسمهان صاحبة ليالي الأنس في فيينا، والغموض الكبير الذي كان يحوم حول حياتها، صاحبة الصوت الناعم المليء بالإحساس والنغمات الموسيقية الرائعة، صوتها كان علامة مميزة في الغناء.

و بالنسبة لـ فريد الأطرش صاحب الحنجرة القوية التي لا يوجد مثيل لها، الذي لحن لأسمهان ليالي الأنس في فيينا ويا حبيبي تعالى إلحقنين والكثير من الأغاني الأخرى الذي قام بتلحينها.

و هذه الصورة النادرة تظهر الملامح المتشابهة إلى حد كبير بين فريد وأسمهان الأطرش، فهما كانا أسطورة في عالم الفن المصري على الرغم من أنهما من سوريا.

اقرأ أيضا.. حكاية صورة| السندريلا بملابس مثيرة قديما
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads