المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي عن أحلام الإخوان وتفكيك الجيش المصري: « شوف الخبل والجنان »

الخميس 07/مارس/2019 - 08:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن حقيقة أحلام سامي كمال الدين وخروج محمد مرسي والإخوان من السجن، والذي يهدف إلى تفكيك الجيش المصري.

الإعلامي نشأت الديهي

وأشار الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج بالورقة والقلم، المذاع عبر فضائية " تن " إلى أن سامي كمال الدين يحلم بأن محمد مرسي خرج من السجن متابعًا " الإخوان قالوا إن سيدنا جبريل نزل وقدم محمد مرسي عشان يصلي بالناس إمام .. شوف الخبل ".

الإعلامي نشأت الديهي
وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن هدف الإخوان وأحلام سامي كمال الدين والجماعة هو تفكيك الجيش المصري والدولة متابعًا :"هو ده هدف الإخوان الحقيقي" . 

الإعلامي نشأت الديهي
وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، " سامي كمال الدين ده جملة اعتراضية لا محل لها من الإعراب وليس له قيمة" لافتًا إلى أن كل قيمته في الحياة أنه كان ينتمي إلى الجماعة الصحفية في مصر.
الإعلامي نشأت الديهي
ومن جانبه كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن تفاصيل حملة منظمة العفو الدولية بشأن تجنيد الشباب المصري ضد الدولة، والاستمارة التي تم طرحها على وسائل التواصل الاجتماعي.

منظمة العفو الدولية
وأعلن الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج " بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية " تن " أن منظمة العفو الدولية أطلقت خلال الأيام الماضية حملة لتجنيد الشباب المصري ضد الدولة.

الإعلامي نشأت الديهي
وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن حملة منظمة العفو الدولية تم إطلاقها في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف تجنيد الشباب المصري وتعليمهم 

الإعلامي نشأت الديهي
كما نوه الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن حملة منظمة العفو الدولية على مواقع التواصل تحاول الإيقاع بالشباب المصرى وضمهم للعمل لديها كمجندين ضد الدولة المصرية.

منظمة العفو الدولية لتجنيد الشباب
وحذر الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج " بالورقة والقلم"، كافة الشباب المغرر بهم، من منظمة العفو الدولية المسمومة المأجورة، والتي لا تحمل إلا العداء لمصر، لافتًا إلى أنها تحاول الإيقاع بالشباب المصرى وضمهم للعمل لديها، وهو الأمر الذي ربما يضعهم تحت طائلة التخابر.

اقرأ أيضا .. فيديو| الديهي محذرا الإخوان: استنوا حرب أهلية في تركيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads