المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإسماعيلي: يلازمنا سوء حظ غريب في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 07/مارس/2019 - 05:07 م
محمد عمر
طباعة
قال البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للإسماعيلي،  اليوم الخميس، إن فريقه نال الهزيمة (3-2) أمام شباب قسنطينة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا ، رغم أنه كان "الأفضل"، لكن "واجهه سوء حظ كبير".

وأضاف يانوفيسكي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الإسماعيلي مع ضيفه، مازيمبي الكونغولي،  المقررة غدًا الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا: "طالبت اللاعبين بضرورة الفوز على مازيمبي والإفريقي، لتحسين وضعنا في المجموعة".

وأردف: "أمتلك لاعبين صغار السن لكنهم مميزون، ونحن حاليا في بداية بناء فريق، يكون قادرًا على التقدم إلى الأمام".

وتابع: "ضغط المباريات سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري، سبب كبير في إجهاد اللاعبين، لكنه ليس عذرًا كافيًا.. سعيد بالمشاركة في دوري الأبطال لاكتساب اللاعبين خبرات، تساعدهم على المنافسة خلال الموسم المقبل".

يذكر أن شباب قسنطينة الجزائري ترتيب المجموعة بـ10 نقاط، يليله مازيمبي الكونغولي بسبع نقاط ثم النادي الإفريقي بأربع نقاط، ويتذيل فريق الإسماعيلي الترتيب بنقطة واحدة.
 
ويعتبر اقرب الفرق العربية وأوفرهم حظا في التأهل، لدور الثمانية بعدما نجح في جمع 10 نقاط من 4 مباريات بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، أذ يكفيه نقطة واحدة للتأهل مباشرة ورسميا لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه.

الفريق الجزائري الذي يشارك للمرة الأولي، سيلتقي مع الإفريقي التونسي الثالث برصيد 4 نقاط، والتعادل يكفيه، بعدما نجح في الفوز عليه في تونس بهدف دون رد في بداية المباريات.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads