المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للمرأة 2019 ..3 مزايا للمصرية

الخميس 07/مارس/2019 - 07:09 م
 اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة 2019 في مصر
أسماء حامد
طباعة
يحتفل العالم غدا8 مارس بـ اليوم العالمي للمرأة 2019 ، لتكريم المرأة وتقدير لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.

اليوم العالمي للمرأة 2019

وفي اليوم العالمي للمرأة 2019، أكدت د.جيهان جادو، عضو مجلس حي فرساي بفرنسا، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بـ المجلس القومي للمرأة في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، أن المرأة المصرية لها طبيعة ومواصفات خاصة تميزها عن غيرها من نساء العالم ونساء إفريقيا، حيث أنها الملكة الفرعونية ذات الأصول التاريخية، والحضارة العريقة، ليس فقط ولكنها أيضا تمتد إلى جذور عربية عريقة، فضلا عن أنها من بنات القارة السمرأة وتنتمي إلى أنها امرأة إفريقية التي تتميز بالصلابة والشدة وتحمل المسئولية والمهام.

اليوم العالمي للمرأة 2019 في مصر
وتابعت بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة 2019 في مصر، وبهذا تتميز المرأة المصرية بـ 3 مميزات تجعلها لها طبيعة خاصة ومختلفة، وهذا كان له أثر كبير على اقتحمها بجدارة العمل السياسي والاقتصادي ومجالات العمل والتعليم، فتفوقت المرأة المصرية كثيرا.

وأكدت  عضو مجلس حي فرساي بفرنسا بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 2019 في مصر: نجد المرأة المصرية الأن وزيرة وسفيرة وقاضية، ليس فقط ولكنها دخلت عالم سوق المال والأعمال وأصبحت تدير شركات استثمارية، وخلقت لنفسها بيئة اقتصادية تستطيع أن تنافس غيرها وعن جدارة.

وعبرت عن سعادتها، بأن المرأة المصرية استطاعت أن تنافس نساء العالم المتقدم في الحصول على كثير من المكتسبات والمناصب القيادية الهامة، وهذا ظهر في زيادة عدد الوزيرات في الحكومة، وعضوات البرلمان.

اليوم العالمي للمرأة| «جادو»: المرأة المصرية تفوقت علي الفرنسية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads