المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الشعر الكيرلي الناعم أحدث صيحات شعر 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:00 ص
أسماء حامد
طباعة
تفتش النساء دائمًا عن الموضة العالمية خاصة أحدث صيحات شعر 2019، حتى تكتمل إطلالتها المميزة والأنيقة.

الشعر الكيرلي الناعم أحدث صيحات شعر 2019
ورصد موقع «allure»، المتخصص في الموضة، أحدث صيحات شعر 2019 ، حيث ظهر الشعر الكيرلي الناعم بقوة، فالكيرلي تصدر المشهد في أسابيع الموضة العالمية، وظهر بكل أشكاله وأنواعه، ولكن كان الكيرلي الناعم الأكثر ظهورًا.

وظهر أيضًا الكيرلي المنفوش والمتناثر بألوان وأشكال مختلفة، ولكنه يناسب بعض الفتيات دون غيرهن، على عكس الشعر الكيرلي الناعم الذي يناسب معظم الفتيات وجميع الأوقات.

وكانت من الأمور اللافتة ضمن أحدث صيحات شعر 2019 ، هي أغطية الزهور المذهلة التي غطت الشعر الكيرلي الناعم ، لتحول المرأة إلى أميرة متوجة، وهذه الإطلالة تناسب المناسبات الخاصة.

ولعشاق الشعر الليس ظهر أيضًاـ الشعر الليس الإنسيابي، ولكن بطريقة الذيل حصان، حيث تصدر الذيل حصان عروض الموضة العالمية وجاء بألوان بلاتنية مبهرة تغازل النساء التي تعشق الرومانسية والكلاسيكية.

كما ظهرت الكعكة ضمن موضة شعر 2019 ، وجاءت بأشكال جميلة وأنيقة تناسب المرأة العملية، وأيضًا ظهرت الضفائر في كثير من العروض، وجاءت مختلفة ومميزة وملونة بألوان زاهية تلفت الأنظار.

وبإمكانك اختيار مايناسبك من إطلالات صيحات شعر2019 ، فحرص مصففي الشعر على طرح صيحات مختلفة ومتنوعة تناسب معظم الأذواق والنساء كلن حسب ما تفضله.

اقرأ أيضًا: أهمها تغيير لون الشعر| 3 نصائح لكل «عروسة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads