المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسام راضي: السيسي وجه بالاستمرار في تنفيذ مشروع تطوير التعليم

الخميس 07/مارس/2019 - 06:58 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لقاء مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة واستعراض استراتيجية الوزارة في تطوير التعليم.

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، حسبما ذكرت فضائية " اكسترا نيوز " أن الاجتماع جاء في إطار متابعة الرئيس السيسي للموقف التنفيذي لمشروع تطوير التعليم في مصر.

وأشار السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي وجه بالاستمرار في تنفيذ مشروع تطوير التعليم لما يمثله من ركيزة لبناء الإنسان المصري.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تقوم به مصر يحظى بإشادة واسعة من المؤسسات الحكومية.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، لقاء مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول طارق الملا، لاستعراض الاستراتيجية المستقبلية لقطاع البترول.

وأوضح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير البترول استعرض الإنجازات غير المسبوقة التي حققها القطاع خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا :ـ 15 توصية ولجنة متابعة دائمة خرج بها مؤتمر أخبار اليوم التعليمي

ونوه بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن مصر حققت أعلى معدل لإنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي في تاريخها.

المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية
ولفت بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على أن وزير البترول طارق الملا، أعلى معدل سنوي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل في عام 2018، وذلك بمقدار مليون وحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads