المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة «CITY NEWS» الكندية تبرز أحداث الجيزة اليوم

الخميس 07/مارس/2019 - 07:14 م
أحمد الأمير
طباعة
برزت صحيفة «CITY NEWS» الكندية أحداث الجيزة، اليوم الخميس، حيث قامت قوات الشرطة المصرية بقتل 7 من عناصر حركة حسم الإرهابية خلال اشتباكات بين الطرفين.

ونقلت صحيفة «CITY NEWS» الكندية، بيان وزارة الداخلية المصرية بشأن أحداث الجيزة" بأن مسلحين استقلوا سيارة ربع نقل بيضاء اللون ومعهم عبوة شديدة الانفجار، لتفجيرها في محافظة الجيزة ،وبادرت العناصر المسلحة بإطلاق النيران تجاه قوات الأمن ما دفعها للتعامل، معهم ما أسفر عن مقتل 7 وإصابة ضابط.

وأضافت الصحيفة الكندية بشأن أحداث الجيزة أن وزارة الداخلية، تعاملت مع الموقف على أحد الطرق السريعة في منطقة الجيزة وتم قتل الثلاثة حاملي العبوة الناسفة، وقتل أربعة آخرون في مواجهة أخرى، بين قوات الإرهاب وعناصر حركة حسم في ضاحية السادس من أكتوبر.
أحداث الجيزة 
ومن جانبه، أكدت وزارة الداخلية أن مجموعة من عناصر حركة حسم اتخذت وكرا، في منطقة أكتوبر لتصنيع العبوات التفجيرية، وانطلق منهم ثلاثة في زى عمال كانوا يستقلوا إحدى السيارات، وفور اقترابهم من الكمين، المعد لهم بناء على معلومات أمنية، من جهاز الأمن الوطني.

بادرت العناصر بإطلاق النيران وتم التعامل معهم، ما أسفر عن مصرعهم، وكانت بحوزتهم بندقية آلية، وطبنجة وعبوة شديدة التفجير، وكابلات كهربائية.

وأعلنت مصادر أمنية، بوزارة الداخلية فبراير الماضي، أن عناصر من جماعة الإخوان، المسلمين الإرهابية حاولوا استهداف قول أمنى، بمحيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، وتعامل معها خبراء المفرقعات والحماية المدنية.

وفجر انتحاري يدعى الحسن عبد الله، نفسه بمحيط جامع الأزهر بوسط القاهرة، في فبراير الماضي ما أسفر عن استشهاد 3 من الشرطة وجرح آخرين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads