المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يسيطر على قمة مجموعة بحري في دوري القسم الثاني

الخميس 07/مارس/2019 - 07:07 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق دمنهور، على فاركو بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ21 ضمن مجموعة بحري في دوري القسم الثاني ، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الثاني، بينما فاركو عند 23 نقطة في المركز العاشر.

 مجموعة بحري في دوري القسم الثاني

وفي مجموعة بحري في دوري القسم الثاني ايضا، حقق فريق بلدية المحلة فوزاً كبيراً علي نظيره بمركز شباب تلا بنتيجة 1/3 أحرز للبلدية كل من علاء شعبان هدفين ومحمود شهاب بينما أحرز هدف مركز شباب تلا الوحيد اللاعب أحمد عبد الرحمن «بيكو».

بهذا الفوز رفع بلدية المحلة رصيده إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الرابع بـ مجموعة بحري في دوري القسم الثاني، بينما توقف رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير. 

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة طنطا مع الأوليمبي السكندري ليرفع طنطا رصيده إلى 39 نقطة يظل بها على قمة المجموعة ويصل رصيد الأوليمبي إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

وحقق فريق أبوقير للأسمدة مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز في الوقت بدل من الضائع على مضيفه المنصورة بنتيجة 1/2 ليرفع أبو قير رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد المنصورة عند 38 نقطة في المركز الثالث.

مجموعة بحري في دوري القسم الثاني

وفاز غزل المحلة علي سيدي سالم بهدف نظيف أحرزه اللاعب حسن عبده ليرفع الغزل رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن ويتوقف رصيد سيدي سالم عند 8 نقاط في المركز الأخير .

واستعاد فريق كفر الشيخ ذاكرة الانتصارات بالفوز على الجزيرة المطروحي بنتيجة 1/3 بعد مباراة مثيره انسحب فيها الجزيرة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر, بينما توقف رصيد الجزيرة عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads