المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب شركة سياحه بالمنوفيه يكرم بطل جركن محطه مصر

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:06 ص
راشد لاشين
طباعة
كرم المحاسب سامح سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة "مارديان للسياحة" بمدينه قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، البطل "وليد حسن الفقي" الملقب ببطل جركن محطة مصر.

التكريم
حضر التكريم اللواء "مليجي فتوح" عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركه السبع، و"أسامة حسني"، ولفيف من الشخصيات العامه بمركز قويسنا.

صرح المحاسب"سامح سعيد"صاحب شركه السياحة أن هذا التكريم شئ بسيط، لا يمثل أي شئ، لان مافعله وقدمه البطل "وليد الفقي" من بطولة أثناء حريق محطة مصر، تدل علي شهامة ورجولة تدل علي عظيم شخصية البطل.

وأضاف المحاسب"سامح سعيد" رئيس مجلس إدارة شركة ميرديان للسياحه، أنه قدم جائزة "عمرة" كجزء بسيط وتعبير عن حبنا وفخرنا بما قدمه البطل، كأحد أبناء محافظة المنوفية، بصفه خاصه.

وأشار اللواء "مليجي فتوح" عضو مجلس النواب عن دائره قويسنا وبركه السبع، إلي مدي تقديره لما قدمه البطل "وليد الفقي" بطل جركن محطة مصر، موضحًا أن ما ظهر منه يعكس مدي شهامة وباسلة، المواطن المصري الأصيل بطبعه والخدوم في كل المواقف الصعبة، داعيًا الله أن يعطيه مزيد من الصحة ويرزقه العافية.

شكر البطل
ومن جانبه أعرب "وليد حسن الفقي" بطل جركن محطة مصر، عن مدي سعادتة بهذا التكريم، شاكرًا المولي عزوجل علي هذا التكريم، وأشكر المحاسب "سامح سعيد" رئيس مجلس إدارة شركة ميرديان للسياحه، علي هذا التكريم الكبير.

جاء ذلك بعد ما قدمه البطل "وليد حسن الفقي" في إنقاذ 10مصابين بحريق محطه مصر، بإستخدام جركن المياة، الخاص به، في ال27من شهر فبراير الماضي، وجاء نتيجه إصطدام، جرار قطار برصيف رقم 6 بمحطة مصر بالقاهره، وراح ضحيته 24 شخص وإصابة 50 أخرين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads