المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القسم الثاني| الإسكندرانية يتابعون صراع المحافظات على قمة «بحري»

الخميس 07/مارس/2019 - 07:30 م
محمد عمر
طباعة
بات الصراع على أشده في قمة مجموعة بحري بـدوري القسم الثاني ، بين 4 فرق تتصارع جميعا على الفوز والظفر ببطاقة التأهل لدوري الممتاز «دوري الأضواء والشهرة»، بعد مرور 21 أسبوعا من المجموعة.

وأشتد الصراع، بين الرباعي طنطا ممثل الغربية الثالث والمتصدر برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن دمنهور البحرواي برصيد 38 نقطة، والمنصورة ممثل الدقهلية الوحيد في المجموعة بنفس الرصيد، ويأتي بلدية المحلة رابع المجموعة برصيد 37 نقطة وأحد أضلاع المربع الذهبي وممثل الغربية الثاني بعد طنطا.

الصراع على قمة مجموعة بحري بـدوري القسم الثاني، لم يقتصر على الرباعي السالف ذكرهم فقط بل يوجد ثنائي الإسكندرية الأوليمبي وأبوقير للأسمدة اللذان يحتلان المركزين السادس والسابع بنفس الرصيد 36 نقطة، والذين يتابعون الموقف من بعيد تحسبا لحدوث أي جيد يصب في صالحهم خاصة وأنهم جاوا للمنافسة متأخرين.
القسم الثاني| الإسكندرانية

وشهدت مباريات الأسبوع الـ21 ضمن مجموعة بحري في دوري القسم الثاني، والتي أقيمت عصر اليوم، فوز فريق دمنهور، على فاركو بهدفين دون رد، في إطار ، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الثاني، بينما فاركو عند 23 نقطة في المركز العاشر.

 مجموعة بحري بـدوري القسم الثاني

وفي مجموعة بحري في دوري القسم الثاني ايضا، حقق فريق بلدية المحلة فوزاً كبيراً علي نظيره بمركز شباب تلا بنتيجة 1/3 أحرز للبلدية كل من علاء شعبان هدفين ومحمود شهاب بينما أحرز هدف مركز شباب تلا الوحيد اللاعب أحمد عبد الرحمن «بيكو».

بهذا الفوز رفع بلدية المحلة رصيده إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الرابع بـ مجموعة بحري في دوري القسم الثاني، بينما توقف رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير. 

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة طنطا مع الأوليمبي السكندري ليرفع طنطا رصيده إلى 39 نقطة يظل بها على قمة المجموعة ويصل رصيد الأوليمبي إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

وحقق فريق أبوقير للأسمدة مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز في الوقت بدل من الضائع على مضيفه المنصورة بنتيجة 1/2 ليرفع أبو قير رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد المنصورة عند 38 نقطة في المركز الثالث.

القسم الثاني| الإسكندرانية

قمة مجموعة بحري بـدوري القسم الثاني

وفاز غزل المحلة علي سيدي سالم بهدف نظيف أحرزه اللاعب حسن عبده ليرفع الغزل رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن ويتوقف رصيد سيدي سالم عند 8 نقاط في المركز الأخير .

واستعاد فريق كفر الشيخ ذاكرة الانتصارات بالفوز على الجزيرة المطروحي بنتيجة 1/3 بعد مباراة مثيره انسحب فيها الجزيرة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر, بينما توقف رصيد الجزيرة عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

القسم الثاني| الإسكندرانية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads