المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجد القاسم يواصل استعداداته لطرح دقيقة بس دقيقة

الخميس 07/مارس/2019 - 11:06 م
إسماعيل فارس
طباعة
يواصل الفنان السوري مجد القاسم استعداداته، لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية باسم "دقيقة بس دقيقة"، وهي من كلمات بندر بن لحمر والحان مصطفى غانم، وتوزيع حاتم نصر ميكس وماستر زين داوود.

يذكر أن مجد القاسم مجد طرح مؤخرًا كليب جديد لأغنية "نكتة بايخة"، وهي من ألبوم يحمل نفس الاسم قد طرح العام الماضي وقد حقق الكليب نسب مشاهدة عالية.

أغنية نكتة بايخة"، كلمات الشاعر الغنائي صلاح عطية، الحان السيد راضى وتوزيع نوار البحيرى، ومن أخرج الكليب المخرج المصري الكندي متيم السراج.

يذكر أن جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، كرمت الشهر الماضي، المطرب مجد القاسم، وذلك بحضور الفنان مصطفي الدمرداش والفنان قيس عبد الفتاح، ونخبة من الشعراء والمطربين ومحبى فن ملك العود، وابدي مجد القاسم سعادته البالغة بهذا التكريم، كما تحدث عن الموسيقار الكبير فريد الأطرش وتأثيره الكبير على الطرب في العالم العربي، وكيفية عشق الجمهور له، معتبرًا ان عشاقه جمهور خاص يختلف عن أي جمهور آخر.

وكشف مجد القاسم عن كواليس المسلسل الجديد الذي يحضر لبطولته ويتناول حياة الموسيقار فريد الأطرش، وسيكون من إنتاج الأمير فيصل الأطرش ابن شقيق الموسيقار الحاضر الغائب فريد الأطرش.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads