المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019 | إيناس صبحي: «استكملي المسيرة»

الجمعة 08/مارس/2019 - 05:29 ص
اليوم العالمي للمرأة
اليوم العالمي للمرأة 2019
حسن سرحان
طباعة
في اليوم العالمي للمرأة 2019  دعت الدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة بحزب المصريين الأحرار، للنهوض بالمجتمع "استكملي المسيرة".

استكملي المسيرة في اليوم العالمي للمرأة 2019 

وطالبت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار في اليوم العالمي للمرأة 2019 المرأة المصرية أن تكمل المسيرة وتكون دائما حائط صد قوي أمام من يريد أن يعبث بأمن الوطن والنيل من وحدته والتفافه حول قيادته السياسية ومن أجل مصر التي نحلم بها و"قد الدنيا وها تفضل قد الدنيا".

وتابعت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة 2019 أن المرأة تعي قيمة الوطن والهوية المصرية، وتعطى المثل في اهتمامها بقيمه العمل والاجتهاد وهى التي تضحى بأغلى ما عندها فداء للوطن، ومازالت تعطى دروسا في عظمة وقيمه حب الوطن في تقديمها الشهداء الذين يفدون الوطن بأرواحهم.

وعن المشاركة في الاستحقاقات السياسية، أشادت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار بتصدر المرأة للطليعة دائما، كما تقف مساندة لكل مؤسسات الدولة وبحسها الفطري تدرك المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ومحاولة النيل من وحدته.

وأضافت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار أن المرأة المصرية شاركت في بناء وطنها والدفاع عنه والمساهمة في نهضته أتوجه بكل التحية والتقدير لكل امرأة مصرية في كل موقع وهى التي سطرت سطورا من النور في كل العصور ويشهد لها التاريخ بذلك.

وعلقت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار علي عدم انسياق المرأة وراء الشائعات ولا هجمات الحرب النفسية التي تشنها بعض منابع الشر، كما أن المرأة المصرية ترفض أي أملاءات وتدخلات في شئون الوطن، وهى بوعيها وحكمتها تقف أمام الشائعات التي تدس كل يوم لزعزعة الثقة بين الشعب وقيادته السياسية وأيضا محاولات نشر روح الإحباط في غد أفضل والتشكيك في كل المشروعات القومية التي تقام في كل أنحاء الجمهورية وفي كل المجالات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads