المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التموين توضح حقيقة حذف أفراد من صرف الخبز نهائيا

الخميس 07/مارس/2019 - 10:43 م
وزارة التموين
وزارة التموين
طباعة
قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إنه حتى الآن لا توجد اي نية لحذف أي فرد من صرف الخبز نهائيًا.

وأضاف عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، فى حواره ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ما يتم حاليًات من إجراءات يتعلق بحذف المستحقات التموينية عن غير المستحقين للدعم السلعي مع استمرار صرف الخبز حتى صدور قرارات أخرى.

وأوضح عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن إيقاف بطاقة تموين المحبوس أو المسجون مؤقتا وليس له علاقة بالسياسة، أما أسرة المسجون لم ولن تحذف من بطاقات الدعم، لافتاً إلى أنه يسمح لأسرة المتوفى بصرف تموينه لمدة 3 أشهر من تاريخ الوفاة.

وكان الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أعلن فى وقت سابق اليوم، أنه اعتبارا من بداية شهر مارس الجارى، تم تفعيل موقع دعم مصر ووضع قائمة بأسماء غير المستحقين، لدعم البطاقات على الموقع وفقا لمعايير لجنة العدالة الاجتماعية ويقوم الموقع بتلقى أى تظلمات خاصة باستبعاد غير المستحقين بالمرحلة الثانية، متابعاً:"الموقع الإلكتروني هو الوسيلة الوحيدة لتلقى تظلمات المستبعدين من لجنة العدالة الاجتماعية".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads