المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر في الكونغو يحضر مران النادي الأهلي

الخميس 07/مارس/2019 - 11:14 م
محمد عمر
طباعة
حرص حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بالكونغو، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الأول في الكونغو

واستقبل طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، السفير المصري، وطاقم السفارة، الذين حرصوا على متابعة المران.

وصلت بعثة النادي الأهلي ، إلى الكونغو في الثالثة عصر أمس الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتوجهت البعثة الى فندق الإقامة والذى يبعد عن مطار الكونغو بما يقرب من ساعة ونصف.

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو في الثالثة من فجر الأربعاء قبل أن تهبط في مطار إثيوبيا للتزود بالوقود ثم استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى الكونغو في رحلة استمرت ما يقرب من ١١ ساعة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء السبت القادم على ملعب الشهداء. وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، رغم الخسارة في الجولة السابقة أمام سيمبا إلا أنه يمتلك فرصة الصعود من الجولة المقبلة إذا فاز على فيتا كلوب الكونغولي، دون الانتظار لمواجهة شبيبة الساورة في الإسكندرية بختام دور المجموعات.

ويحل النادي الأهلي ضيفا على فيتا السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة، ويسعي للحفاظ على قمة المجموعة والعودة بنقاط المباراة كاملة، لتعويض الخسارة المفاجئة أمام سيمبا التنزاني.

في المقابل، يستضيف شبيبة الساورة الجزائري صاحب المركز الثالث بخمس نقاط على ملعبه  سيمبا التنزاني وصيف المجموعة بست نقاط يوم السبت المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads