المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحماية المدنية تكشف السبب المبدئي لـ حريق مركب المعادي

الخميس 07/مارس/2019 - 11:58 م
محمود الصادق
طباعة
أكد اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة العامة الحماية المدنية بالقاهرة، أنه تم السيطرة على حريق مركب المعادي الذي نشب في مركب نيلي مكون من 5 طوابق على كورنيش المعادي.

حريق مركب المعادي


وأضاف مدير الحماية المدنية، أن الإدارة دفعت بـ15 سيارة إطفاء السيطرة على حريق مركب المعادي، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي حالات وفيات.

وأوضح فاروق، أن السبب المبدئي لـ حريق مركب المعادي هو حدوث ماس كهربائي، مؤكدًا أن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة علي الحريق وجاري الآن عمليات التبريد. 


وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من النجدة بنشوب حريق مركب المعادي على كورنيش المعادي، وعلى الفور أمر اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة بانتقال رجال الإطفاء لإخماد الحريق.

من جهته، أكد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أن قوات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في مركب نيلي على كورنيش المعادي.

وأكد الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف، إن سيارات الإسعاف في موقع حريق مركب المعادي، على كورنيش المعادي في الوقت الحالي، مؤكدًا أن أول سيارة إسعاف وصلت إلى موقع الحريق بعد 3 دقائق فقط من وصول بلاغ بالحريق.

وأضاف جاد، أنه حتى الآن لا يوجد أي مصابين في حريق مركب المعادي، مشيرًا إلى أن سيارات الإسعاف لن تغادر موقع الحريق حتى الانتهاء من إخماده تمامًا، والتأكد من عدم وجود مصابين.

وقال مصدر أمني، إن حريق مركب المعادي ضخم ويكافح رجال الحماية المدنية لإخماده وجار الوقوف على ملابساته ووجود ضحايا من عدمه.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في مركب نيلي، على كورنيش المعادي، مساء اليوم الخميس، ودفعت الحماية المدنية بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.
ونشب حريق هائل في مركب نيلي على كورنيش المعادي، مساء اليوم الخميس، ودفعت الحماية المدنية بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads