المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدارة معلومات الطاقة تتوقع انخفاضا أصغر حجما في انتاج النفط الامريكي في 2016

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 08:07 م
طباعة
توقعت إدارة معلومات الطاقة الامريكية اليوم الثلاثاء أن إنخفاضا في انتاج النفط في الولايات المتحدة في 2016 سيكون أصغر حجما مما توقعته قبل شهر مشيرة إلى ان زيادة في عدد منصات الحفر ستؤدي الى ارتفاع الانتاج في وقت لاحق هذا العام.

وفي توقعاتها للطاقة للأجل القصير قالت الادارة التابعة لوزارة الطاقة إن انتاج النفط الخام الامريكي في 2016 سينخفض بمقدار 700 ألف برميل إلى 8.73 مليون برميل يوميا بعد ان كانت توقعت في تقديراتها السابقة انه سيهبط 820 ألف برميل إلى 8.61 مليون برميل يوميا.

وقال آدم سيمينسكي منسق إدارة معلومات الطاقة في بيان "بعد هبوط حاد على مدى العام المنصرم في إنتاج النفط الامريكي فان زيادة في عدد منصات الحفر النفطية مؤخرا من المتوقع ان تساهم في ارتفاع شهري مطرد لانتاج النفط بدءا من خريف هذا العام.

ووفقا لتقرير من شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية الاسبوع الماضي فان عدد منصات الحفر النفطية في الولايات المتحدة سجل زيادة للاسبوع السادس على التوالي مع مواصلة المنتجين رفع الانتاج توقعا لصعود الاسعار في المستقبل.

وزاد عدد الحفارات النفطية بمقدار 44 حفارا في يوليو وهي اكبر زيادة شهرية منذ أبريل 2014 .

لكن إدارة معلومات الطاقة تكهنت بهبوط أكبر قليلا في انتاج النفط في 2017 متوقعة إنخفاضا قدره 420 ألف برميل ليصل إلى 8.31 مليون برميل يوميا مقارنة مع توقعاتها الشهر الماضي التي أشارت الى هبوط قدره 410 آلاف برميل إلى 8.2 مليون برميل يوميا.

وتركت الادارة أيضا توقعاتها لنمو الطلب الامريكي على النفط في 2016 بلا تغيير عند 160 ألف برميل يوميا في حين خفضت تقديراتها لنمو الطلب في 2017 إلى 100 ألف برميل يوميا من 120 ألف برميل يوميا في توقعاتها السابقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads