المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرازيلي ويليان: سعيد بهدفي في دينامو كييف الأوكراني

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:19 ص
البرازيلي ويليان
البرازيلي ويليان
محمد عمر
طباعة
أبدي الجناح البرازيلي ويليان، سعادته بالمساهمة في تحقيق فريق تشيلسي فوزًا عريضًا على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، بثلاثية نظيفة، مساء الخميس، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال البرازيلي ويليان، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب اللقاء: "أنا سعيد للهدف، لكني سعيد أكثر بالنتيجة، لعبنا جيدًا لكننا بحاجة لأن نكون أكثر حسمًا، كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة، لكننا قمنا بالمهمة وسنذهب إلى كييف لإنجازها".

وأضاف: "أحب اللعب أمام دينامو كييف، منذ الأيام التي لعبت فيها لصالح شاختار دونتسك، كان هدفًا جيدًا، مشابهًا لذلك الذي أحرزته في مرمى كييف قبل سنتين أو ثلاثة".

وحول مواجهة الإياب في كييف يوم الخميس المقبل، اختتم ويليان تصريحاته: "المواجهة لم تنته، ستكون مباراة صعبة، ونريد الذهاب إلى هناك والفوز بها أيضا".

وأحرز البرازيلي ويليان الهدف الثاني، في اللقاء من ركلة حرة مباشرة، مشابهة لتلك التي سجل منها هدفًا في لقاء سابق بين الفريقين، على الصعيد القاري، ليقود البلوز إلى تحقيق فوز مريح، قبل مباراة الإياب في كييف الأسبوع المقبل، ليضع قدمًا في ربع نهائي البطولة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads