المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سباليتي»: إنتر ميلان يمتلك شخصية قوية

الجمعة 08/مارس/2019 - 06:22 ص
محمد عمر
طباعة
أشاد الإيطالي سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على أداء فريقه أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا "إنتر ميلان لعب بقوة وشخصية كبيرة، خاصة في بداية المباراة، وهي أصعب فترة في المواجهة، يجب أن ننظر إلى الأداء أكثر من النتيجة".

وحول ركلة الجزاء المهدرة من قبل بروزوفيتش، أوضح "أؤمن بأنه يستطيع التسديد مثل بيريسيتش وبوليتانو. هؤلاء لاعبون جيدون في التصويب، يمكن لأي لاعب أن يقع في الخطأ، بروزوفيتش أراد أن يسددها وأشعر بالرضا حول ذلك".

وتابع "في الشوط الأول اتخذنا الخيارات الصحيحة بعد استرجاع الكرة، لكن بعد الاستراحة تركناهم، وترددنا في اتخاذ قراراتنا وكنا خجولين للغاية، فقدنا الكثير من المعارك البدنية. يمكن لبعض اللاعبين تقديم المزيد في بعض المواقف المعينة، لكنها كانت مباراة رائعة".

وسئل سباليتي حول إمكانية عودة إيكاردي لهجوم إنتر ميلان، في ظل حصول لوتارو مارتينيز على بطاقة صفراء، سيغيب على إثرها عن مباراة العودة لتراكم البطاقات.

وفي هذا الصدد، رد لوتشيانو وقال "يجب التركيز على اللاعبين المتاحين حاليًا، أمر مهم أن يعود كيتا بالدي من الإصابة، بيريسيتش عانى من إصابة عضلية، لكن لا ينبغي أن تكون خطيرة، لقد خرج قبل أن تتفاقم الإصابة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads