المواطن

عاجل
يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سباليتي»: إنتر ميلان يمتلك شخصية قوية

الجمعة 08/مارس/2019 - 06:22 ص
محمد عمر
طباعة
أشاد الإيطالي سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على أداء فريقه أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا "إنتر ميلان لعب بقوة وشخصية كبيرة، خاصة في بداية المباراة، وهي أصعب فترة في المواجهة، يجب أن ننظر إلى الأداء أكثر من النتيجة".

وحول ركلة الجزاء المهدرة من قبل بروزوفيتش، أوضح "أؤمن بأنه يستطيع التسديد مثل بيريسيتش وبوليتانو. هؤلاء لاعبون جيدون في التصويب، يمكن لأي لاعب أن يقع في الخطأ، بروزوفيتش أراد أن يسددها وأشعر بالرضا حول ذلك".

وتابع "في الشوط الأول اتخذنا الخيارات الصحيحة بعد استرجاع الكرة، لكن بعد الاستراحة تركناهم، وترددنا في اتخاذ قراراتنا وكنا خجولين للغاية، فقدنا الكثير من المعارك البدنية. يمكن لبعض اللاعبين تقديم المزيد في بعض المواقف المعينة، لكنها كانت مباراة رائعة".

وسئل سباليتي حول إمكانية عودة إيكاردي لهجوم إنتر ميلان، في ظل حصول لوتارو مارتينيز على بطاقة صفراء، سيغيب على إثرها عن مباراة العودة لتراكم البطاقات.

وفي هذا الصدد، رد لوتشيانو وقال "يجب التركيز على اللاعبين المتاحين حاليًا، أمر مهم أن يعود كيتا بالدي من الإصابة، بيريسيتش عانى من إصابة عضلية، لكن لا ينبغي أن تكون خطيرة، لقد خرج قبل أن تتفاقم الإصابة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads