المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

47 شهرًا| عقوبة بول مانافورت المدير السابق لحملة «ترامب» الانتخابية

الجمعة 08/مارس/2019 - 09:38 ص
دعاء جمال
طباعة
أفادت وسائل الإعلام العالمية اليوم الجمعة بأن بول مانافورت المدير السابق لحملة «ترامب» الانتخابية كان قد حكم عليه بالسجن.

بول مانافورت
وأشارت وكالة "فرانس برس" الفرنسية إلى أن محكمة أمريكية كانت قد حكمت بالسجن 4 سنوات أي مايعادل 47 شهرًا على بول مانافورت.

وأوضحت الوكالة الفرنسية أنه كان قد حكم بالسجن على بول مانفورت المدير السابق لحملة دونالد ترامب الانتخابية، عقب أن تمت إدانته بجرائم تتعلق بالتلاعب الضريبي والاحتيال المصرفي.

فيما نقلت وكالة "نوفوستي" الروسية ما أعلنه القاضي "تي. إس. إيليس" والذي كان قد أصدر حكمه بشأن بول مانافورت.

وقال القاضي الذي أصدر حكمه على مانافورت في محكمة اتحادية في فرجينيا:"مانافورت ارتكب جرائم خطرة".

بول مانافورت وروسيا
ونوهت الوكالة الروسية إلى أن الحكم الصادر بحق المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية والذي يبلغ من العمر الـ 70 في وقت قريب هو أقل بكثير من توصيات وزارة العدل الأمريكية والتي كانت اقترحت على القاضي أن يفرض عليه عقوبة بالسجن بين 19 و24 عاما.

وفي سياق متصل، كان قد أعلن كيفن داونينج محامي بول مانافورت في تصريحات صحفية بأن المحاكمة لم تتطرق إلى وجود أي مؤامرة مع روسيا.

وقال محامي بول مانافورت أيضًا:"رأيتم اليوم (تأكيد) ما كنا نعلنه منذ البداية لا توجد هناك أي أدلة على تورط بول مانافورت في أي مؤامرة مع أي مسؤول من الحكومة الروسية".

ويذكر أن "مانافورت" هو أحد 7 شركاء أو مستشارين سابقين لترامب والذين تم اتهامهم بالتواطؤ في العلاقات السرية المزعومة بين ترامب وروسيا خلال الانتخابات الرئاسية التي جرت في 2016.

إقرأ أيضًا: فليم وثائقي لأحداث القمة الثانية بين « ترامب وكيم» في كوريا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads