المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميرهان حسين تتألق في «فوتوسيشن» جديد على «إنستجرام»

الجمعة 08/مارس/2019 - 10:18 ص
أمانى سلام
طباعة
عرضت الفنانة ميرهان حسين، مجموعة من الصور الجديدة لها على موقع "إنستجرام" لتبادل الصور، في أحدث  «فوتوسيشن» لها، وظهرت فيه بإطلالة جديدة ومختلفة.

«فوتوسيشن» جديد لميرهان حسين
ونشرت الفنانة ميرهان حسين الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وكانت ترتدي فيه فستانًا بلون أصفر جعلها تظهر في إطلالة شديدة الأناقة.

 وعلقت ميرهان حسين على الصور قائلة بأن أقوى سلاح على وجه الأرض، هي الروح الإنسانية المنطلقة.

وحظيت الصور على آلاف الإعجابات والتعليقات من جمهور متابعيها، معبِّرين عن مدى إعجابهم الشديد بإطلالتها الجديدة.

عودة للسباق الرمضاني بمسلسل «بركة»
وفى سياق منفصل، تشارك الفنانة ميرهان حسين، فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل «بركة»، مع النجم عمرو سعد، وهو الذى كان من المقرر عرضه فى رمضان الماضى ولكن تم تأجيله.

وتدور أحداث المسلسل، حول شخص يُدعى بركة، وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال، ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

ويشارك في بطولة مسلسل «بركة»، مع ميرهان حسين وعمرو سعد؛ الفنانة هالة صدقي، والفنانين، كمال أبو رية، ومحمد لطفي، وأحمد حلاوة، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ميرهان حسين، بعد خروجها مؤخرًا من السجن، عادت لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل «قيد عائلي»، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل «علامة استفهام» مع الفنان محمد رجب.

ودخلت الفنانة ميرهان حسين السجن لأسبوعين، بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads