المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري السعودي| «ميدو» يدخل اختبارًا صعبًا أمام الهلال المتصدر

الجمعة 08/مارس/2019 - 10:00 ص
محمد عمر
طباعة
يستكمل اليوم الأسبوع الـ 23 من الدوري السعودي، الذي انطلق أمس الخميس، بمواجهة جمعت بين الشباب والفيصلي الذي يحتل المركز الثامن، ونجح الشباب في الفوز بهدفين لواحد.


كما أقيمت أيضا مباراة جمعت بين التعاون الرابع في الدوري السعودي، والرائد، انتهت لصالح التعاون بهدفين لواحد ايضا، ليبقي الرائد في المركز العاشر بالبطولة.

وتقام اليوم في الدوري السعودي، 3 مباريات، إذ يستضيف القادسية صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الأهلي الذي تعادل في المباراة الأخيرة في ديربي جدة أمام الاتحاد على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي.

وعلى استاد الملك فهد الدولي، يحل الاتفاق ضيفًا على النصر في مباراة هامة ستجمع بينهم حيث سيحاول العالمي خطف الثلاث نقاط من هذه المواجهة  ليستمر على منافسة لقب الدوري السعودي.

 
وسيواجه الهلال صاحب الصدارة حاليًا، الوحدة المتطور في الفترة الأخيرة كثيرًا تحت قيادة المدرب أحمد حسام ميدو، والذي نجح في الوصول إلى المركز السادس رصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الراقي الذي يحتل المركز الخامس حاليًا.

ويسعي أحمد حسام ميدو، لتحقيق مفاجآة بالفوز على الهلال والاقتراب أكثر من المربع الذهبي الذي يبعده عنه 7 نقاط فقط، في ظل المستوي الرائع الذي يقدمه فريقه في الدوري.

وستشهد هذه الجولة مباراة هامة في صراع القاع، عندما يحل الفيحاء المتواجد في المركز الثالث عشر في مناطق الخطر ضيفًا على الاتحاد الذي بات بين قوسين أو أدني من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، لتواجده في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads