المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| «كيف تكون رائد أعمال ناجحا»

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:37 ص
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ايمان سعيد
طباعة
تتزين مدينة أسوان التي وصفها الرئيس عبدالفتاح السيسى بـ«عاصمة الشباب الإفريقي»، استعدادًا لإنطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، وذلك بجميع الأشكال المتميزة المستمدة من ثقافة وروح النوبيين.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتعرف المناطق التاريخية بـ مدينة أسوان المستضيفة لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، لدى العالم أجمع بأنها بوابة مصر الأولى في إفريقيا، نسبة لتميزها الدائم بالحضارة التاريخية المصرية المتألقة.

وتُعد ورشة العمل عن «تنمية منطقة الساحل»، من أهم الورش المقرر عقدها داخل الملتقى إلى جانب إقامة ورشتي عمل لريادة الأعمال إحداهما بعنوان «كيف تكون رائد أعمال ناجح»، والأخرى بعنوان «ريادة الأعمال الاجتماعية من منظور إفريقي».

هذا ومن المقرر أن تتنوع فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، ما بين الجلسات الحوارية والنقاشية وورش العمل المتنوعة والتي تضم القادة وصناع القرار من الشباب، خاصة فيما بتعلق بورشة «كيف تكون رائد أعمال ناجح»، هذا فضلًا عن الطاولات المستديرة التي من المقرر إقامتها داخل الملتقى لعرض جميع المقترحات الخاصة بنقل الخبرات إلى جميع وفود القارة السمراء.

هذا ويضم ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، الكثير من الفعاليات الثقافية المتنوعة والترفيهية خاصة فيما يتعلق بالجولات السياحية التي من المنتظر تقديمها من قبل المنظمين بـ مدينة أسوان والتي تشهد احتفالات متنوعة باعتبارها عاصمة الشباب العربي الإفريقي.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط بل فعاليات الملتقى ستشير أيضًا إلى العديد من القضايا المطروحة حاليًا والموضوعات التي يهتم بها الشباب العربي الإفريقي، خاصة أن مصر تترأس الاتحاد الإفريقي لعام 2019.

جدير بالذكر أن فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي سيتم انطلاقها من داخل مدينة أسوان ، في الفترة من 16- 18 مارس 2019، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضًا: ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019|جزيرة النباتات تحتضن وفود القارة السمراء

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads