المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 208 حالة بناء مخالف في مدن الشرقية

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:39 ص
أحمد محمود
طباعة
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على جميع رؤساء  المراكز والمدن والأحياء، بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء بناء مخالف من الجهات المختصة أو بناء على الأراضي الزراعية أو التعدي على أراضي أملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين، واستعادة حق الدولة فى الحفاظ على أراضيها والحفاظ على ممتلكات الدولة.

إزالة أي بناء مخالف في مدن الشرقية
وإستمرارًا للجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لتنفيذ حملات مكبرة لإزالة أي بناء مخالف في مدن الشرقية على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة خلال شهر فبراير.

إزالات الزقازيق
حيث قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية فتم إزالة عدد 47 حالة على مساحة 15171 م2.

إزالات الحسينية
وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد 33 حالة على مساحة 5716 م2.

إزالات بلبيس
قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد 96 حالة على مساحة 37 ألف و 450 م2

إزالات منشأة أبوعمر
وقامت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، إزالة عدد 2 حالة على مساحة 155م2.

إزالات ههيا
وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد 25 حالة.

إزالات مشتول السوق
وقامت رئاسة مدينة مشتول السوق، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد 3 حالات على مساحة 185 م2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads