المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أحداث محافظة بني سويف في أسبوع

الجمعة 08/مارس/2019 - 03:39 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأنشطة والفعاليات والأحداث بكافة المراكز السبع بالمحافظة، بمختلف المجالات، رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، العديد من هذه الأحداث بهذا التقرير. 

نظمت مديرية الأمن بمحافظة بني سويف، الأربعاء الماضي، فعاليات اليوم العالمى للحماية المدنية تحت شعار «سلامة الأطفال. مسئوليتنا»، بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية.

تضمن إحتفالية مديرية الأمن ببني سويف، العديد من الأنشطة التي شملت عروضا تدريبية تبرز أهمية ودور الحماية المدنية في إنقاذ المواطنين والسيطرة على الحوادث، ومعرضا لأجهزة الكشف عن المفرقعات وروبوت التعامل مع الأجسام الغريبة وأعمال فرق الإنقاذ البري والنهري وأجهزة إنقاذ وحماية المواطنين التي يتم إستخدامها خلال عمليات الطوارئ والانقاذ.

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، الثلاثاء الماضي، الأقسام الطبية بمستشفى الواسطى المركزى شمال محافظة بنى سويف، والتي بدأها الإستقبال والطوارئ للتأكد من تواجد الأطباء والتمريض الكافي، والوقوف على مدى الانضباط والخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

واستمع محافظ بني سويف، لمطالب عدد من المرضى الذي تصادف تواجدهم بالطوارئ أثناء زيارته، موجها المختصين من التفتيش والمتابعة بمراجعة سجلات الحضور والإنصراف، وسجلات أداء الخدمة، مطالبا مديرة المستشفى بحصر الاحتياجات أولا بأول لتوفيرها بالتنسيق مع الصحة، حتى لا تتأثر الخدمة بالنواقص.


نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، ملتقى للشباب بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب المحافظة، بحضور أيمن محمد عبيد، نائب رئيس المركز، ولفيف من رؤساء القرى والتنفيذيين بالمركز.

وتضمن ملتقى مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، لقاء رؤساء وأعضاء مجالس إدارات مراكز شباب سمسطا، وتم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم لقاءات أخرى على مستوى جميع المجالس القروية لمناقشة وطرح واقتراح حلول للمشاكل، مع المعاونة لرؤساء المجالس القروية في حل المشكلات.

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، تلقى تقريرا لمديرية التموين ببني سويف، وقيامها بحملات تموينية مكبرة بدائرة مركزي ببا وناصر خلال يومين في الأسبوع الماضي.

وأوضح التقرير أنه في مركز ببا، تم تحرير 30 مخالفة تموينية، بواقع 6 محاضر جنح للذبح خارج المجزر الحكومي، و10 محاضر لعدم وجود شهادة صحية، و10 محاضر لمخالفات متعلقة بعدم الإعلان عن الأسعار، و 2 محضر لمخالفة الاشتراطات الصحية و2 محضر إدارة منشأة بدون ترخيص وحيازة سلعة منتهية الصلاحية،علاوة على ضبط 30 كيلو جرام من اللحوم البلدية المذبوحة خارج المجزر و4 كيلو جرام مقرمشات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads